صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإسباني .. ريال سوسييداد يهزم أتلتيك بيلباو بثنائية وأوساسونا يحقق فوزا قيصريا على إسبانيول

23

ريال سوسييداد يهزم أتلتيك بيلباو

واصل فريق ريال سوسييداد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم، على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 5 يناير/كانون الثاني، على ملعب “انويتا”، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من الليغا. وضع الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم سوسييداد فريقه في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول. وسجل زميله وروبين باردو الهدف الثاني عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة. وحقق ريال سوسييداد بذلك فوزه الخامس على التوالي، ورفع رصيده إلى 32 نقطة، ويحتل المركز الخامس، وشدد الخناق على أتلتيك بيلباو صاحب المركز الرابع، بعد أن قلص الفارق إلى نقطة واحدة.
أوساسونا يحقق فوزا قيصريا على إسبانيول
وفي مباراة أخرى ضمن الأسبوع نفسه، فاز فريق أوساسونا على ضيفه إسبانيول بشق الأنفس بهدف يتيم سجله لاعبه ألفارو سيخودو في الدقيقة الـ 33 من زمن الشوط الأول. ورفع أوساسونا رصيده بهذه النتيجة إلى 18 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 22 نقطة، ويحتل المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد