صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإنجليزي .. سيتي يستضيف تشلسي.. وآرسنال يترقب

23

سيتي-يستضيف-تشلسي

يلتقي مساء اليوم مانشستر سيتي وتشلسي،الاثنين، على ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر، بينما يراقب آرسنال المباراة التي قد تقلب الأوضاع في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأمن آرسنال وضعه الأحد بالفوز على كريستال بالاس في المرحلة 24 من المسابقة، وعاد إلى الصدارة برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين عن سيتي صاحب المركز الثاني، فيما يحل تشلسي ثالثا وله 50 نقطة، ويلتقي الأخيران في قمة المرحلة.
وقال المدير الفني لمانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيلغريني، إن فريقه ما زال خارج نطاق المرشحين بقوة للقب، رغم العرض الرائع والنتيجة الكبيرة التي حققها أمام توتنهام الأربعاء، حين فاز عليه بخماسية.
وسوف يغيب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو عن صفوف مانشستر سيتي في هذه المباراة بسبب الإصابة.
وقال بيلغريني: “أعتقد أن الوقت ما زال مبكرا للغاية لنعتبر أنفسنا من المرشحين بقوة للقب. ما زال أمامنا العديد من المباريات لنخوضها. إذا واصلنا تقديم نفس المستوى في المباريات، ستكون لدينا الفرص للفوز باللقب لكن الحديث عن هذا الأمر لم يأت وقته بعد.
ويواجه مانشستر سيتي اختبارا صعبا آخر لمدى قدرته على الفوز باللقب عندما يستضيف تشلسي، الذي يتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع وستهام يونايتد.
وينتظر المدير الفني لتشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، ردا سريعا من لاعبيه بعد هذا التعادل.
وقال المدرب البرتغالي: “سنخوض لقاء يوم الاثنين ومانشستر سيتي هو المرشح للفوز، لكن النتيجة الحالية هي التعادل السلبي”.
ويرى مورينيو أن غريمه مانشستر سيتي “محظوظ جدا”، حيث قال: “الكثير من القرارات الحاسمة جاءت في صف مانشستر سيتي. حالف الحظ سيتي أمام ليفربول ونيوكاسل وتوتنهام، لكنها مجرد مصادفة”.
وقال مورينيو: “يملك سيتي لاعبين جيدين جدا ويقوم مدربه بيلغريني بعمل جيد”.
وقلل مورينيو من تأثير غياب أغويرو عن صفوف سيتي، حيث “يتمتع الفريق بوفرة في المهاجمين ولن يتأثر بغياب أحدهم للإصابة”،على حد قول مورينيو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد