صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإنجليزي .. ليفربول يخسر نقطتين بسبب خطأ توريه أمام وست بروميتش ألبيون

28

 

ليفربول - وست بروميتش ألبيون

تسبب خطأ للمدافع الإيفواري كولو توريه، في خسارة ليفربول نقطتين ثمينتين أمام وست بروميتش ألبيون، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، الأحد، في المرحلة 24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكانت الفرصة متاحة أمام ليفربول لكي يعزز مركزه الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه اكتفى بنقطة للمرة الثانية في المراحل الثلاث الأخيرة.
وأنهى فريق “الحمر” الشوط الأول متقدما بفضل دانيال ستاريدج، الذي واصل تألقه بتسجيله الهدف الخامس في المباريات الأربع الأخيرة، والرابع عشر هذا الموسم، وجاء في الدقيقة 24 من اللقاء بعد تمريرة عرضية من المتألق الآخر الأوروغوياني لويس سواريز.
لكن وست بروميتش عاد إلى اللقاء في الشوط الثاني بهدية من توريه، الذي اخطأ في تمرير الكرة أمام منطقة حارسه رغم غياب الضغط، فوصلت إلى النيجيري فيكتور أنيتشيبي الذي سجل بسهولة في الدقيقة 67.
ورفع ليفربول رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن جاره إيفرتون الخامس، وتشلسي الثالث الذي يتواجه الاثنين مع مانشستر سيتي المتصدر.
ويخوض ليفربول السبت اختبارا صعبا جدا أمام ضيفه آرسنال، قبل أن يواجه الفريق اللندني مجددا في 16 الحالي ضمن دور الـ16 من مسابقة الكأس.
ورفع وست بروميتش رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد