صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يكتسح ويست هام .. وتشيلسي يخسر بثلاثية

25

ليفربول

سحق فريق ليفربول ضيفه ويست هام يونايتد بنتيجة (4-1) على ملعب الـ”أنفيلد”، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين يوم السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول ضمن الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وسجل ليفربول باكورة أهدافه متأخرا، وتحديدا في الدقيقة 42 بخطأ مدافع ويست هام ديميل، بعد ان أرتطمت به تصويبة سواريز وسكنت الشباك. وأحرز مدافع ليفربول مارتن سكرتل الهدف الثاني في الدقيقة 47، ليعود و يحرز سكرتل هدفا في مرماه في الدقيقة 66، لكن سواريز اقتنص هدفين متتالين في الدقيقتين 81 و 84 على التوالي.
وفي مباراة أخرى فاز ستوك سيتي على ضيفه تشيلسي بنتيجة (3-2). وبدأ البلوز التهديف عبر مهاجمه الألماني شورله في الدقيقة التاسعة، لكن بيتر كراوتش أردك التعادل في الدقيقة 42. وفي الشوط الثاني سجل إيرلند لويست هام هدف التقدم في الدقيقة 50، لكن شورله عاد وعدل النتيجة لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 53، قبل أن يقضي أسايدي على أحلام أبناء المدرب جوزيه مورينيو ويقتنص هدف الفوز لستوك في الوقت القاتل. وبتلك النتائج ارتقى ليفربول الى المركز الثاني برصيد 30 نقطة، أمام تشيلسي بأفضلية الأهداف، ورفع ستوك سيتي رصيده من النقاط الى 17 في المرتبة 12، فيما تجمد رصيد ويست هام عند 13 نقطة بالمركز 13.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد