صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإنجليزي : مانشستر سيتي يفوز على هال سيتي 2-0

36

مانشستر سيتي

استعاد فريق مانشستر سيتي نغمة الفوز إثر تغلبه على هال سيتي بهدفين دون مقابل في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة إنجلترا لكرة القدم السبت.
وكان السيتيزن حقق انطلاقة قوية بسحقه نيوكاسل بأربعة أهداف نظيفة في المرحلة الأولى، لكنه سقط بشكل مفاجئ في مباراته الثانية أمام كارديف سيتي الصاعد إلى مصاف أندية النخبة بهدفين مقابل ثلاثة.
وعلى الرغم من الفوز، فإن مانشستر سيتي لم يقدم عرضاً جيداً جداً، خصوصا في الشوط الأول، إذ كان هال الفريق الأفضل، وقد خرج أصحاب الأرض وسط صيحات استهجان من الجمهور.
وعاد إلى صفوف سيتي قلب دفاعه الصربي ماتيا ناستاتيش بعد تعافيه من إصابة أبعدته 3 أسابيع، وحل بدلاً من الإسباني خافي غارسيا.
يذكر أن قائد سيتي فانسان كومباني سيغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن شهر.
وحسم مانشستر سيتي النتيجة في الشوط الثاني عندما سجل له مهاجمه الاحتياطي الإسباني الفارو نيغريدو الهدف الأول، بعد نزوله مطلع الشوط بدلاً من البوسني أدين دزيكو، وذلك بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من الأرجنتيني بابلو زاباليتا (65).
وفي الدقيقة الأخيرة، أضاف العاجي يايا توريه الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة.
وتقام مباراتا القمة في هذه المرحلة الأحد حين يلتقي الغريمان التقليديان ليفربول ومانشستر يونايتد، والجاران اللدودان في شمال لندن أرسنال وتوتنهام.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد