صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الإيطالي : يوفنتوس يغتال لاتسيو برباعية

30

Juventus v SS Lazio - Serie A

أحرز أرتورو فيدال هدفين وأضاف كارلوس تيفيز هدفا آخر لينضم يوفنتوس حامل اللقب إلى نابولي في صدارة الترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد انتصار كبير 4-1 على لاتسيو الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين السبت.
وسبق نابولي وصيف بطل الموسم الماضي منافسه يوفنتوس للفوز الثاني في مباراتين هذا الموسم بتغلبه على مضيفه كييفو 4-2 في فيرونا بفضل ثنائية ماريك هامسيك وهدف لغونزالو هيغوين هو الأول له في الدوري الإيطالي.
وبدا أن هدفي فيدال الرائعين في الدقيقتين 14 و26 سيكفيان يوفنتوس لإنهاء مقاومة منافسه، لكن المهاجم الألماني ميروسلاف كلوسه قلص الفارق بهدف للاتسيو ليمنحه بعض الأمل.
ووسع ماركو فوتشنيتش الفارق بهدف ثالث ليوفنتوس بلمسة جيدة بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يتلقى لاعب الوسط البرازيلي هرنانيس إنذارا ثانيا ويطرد بسبب لمسة يد.
وسجل الأرجنتيني تيفيز هدفا رابعا ليوفنتوس بتسديدة من 20 مترا قبل 10 دقائق من النهاية.
وفي فيرونا سجل المتألق ألبرتو بالوسكي هدفين لكييفو بعد أن وضع هامسيك نابولي في المقدمة في الدقيقة 14 من تسديدة بعيدة المدى قبل أن يضيف زميله خوسيه كايخون الهدف الثاني في الدقيقة 27.
وشهد الشوط الأول العامر بالإثارة إضاعة الفريقين لعدد من الفرص، إذ سدد بالوسكي وهيغوين مهاجم نابولي في القائم.
ومع ذلك استطاع نابولي السيطرة على الشوط الثاني ومنح هدف هامسيك عقب ارتباك دفاعي الفريق تقدما مستحقا في الدقيقة 64 دقيقة.
وضمن المهاجم الأرجنتيني الدولي هيغوين الفوز لنابولي عندما سجل الهدف الرابع بعد 6 دقائق عندما تلقى تمريرة لورينزو إينسيني ليسجل أول هدف له في الدوري بعد انفراده بكريستيان بوغيوني حارس كييفو.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد