صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الانجليزي: ترقب للموقعة الكروية بين تشيلسي ويونايتد

34

روني

يترقب عشاق كرة القدم الموقعة الكروية التي تجمع بين مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي في موسمه السابق وغريمه اللندني تشيلسي ضمن الجولة الثانية للدوري الانكليزي والتي تقام مساء الاثنين لحسم صدارة الدوري لفترة قادمة.
وتأتي المباراة في ظل وجود قيادتين كرويتين جديدتين للغريمين وهما المدرب الجديد ليونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز الذي خلف السير الكس فيرغسون في تدريب الفريق وكذلك عودة البرتغالي جوزيه مورينيو الى البلوز بعد غياب اربعة اعوام قضاها في انتر ميلان وريال مدريد.
ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة حاليا برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين حيث خاض مباراة مقدمة أمام أستون فيلا من المرحلة الثالثة، اما يونايتد فبدأ حملة الدفاع عن لقبه الاسبوع الماضي بالفوز باربعة اهداف لهدف خارج ملعبه على سوانسي.
ودفعت عودة مورينيو الذي فاز مع تشيلسي في السابق ببطولتي الدوري والكأس الانكليزيتين لتضاعف من طموحات جماهير الفريق بالمنافسة لاستعادة لقب البطولة الذي غاب عدة سنوات عن البلوز.
اما ديفيد مويز فقد وصف المواجهة المرتقبة للفريقين بالصعبة وانها ربما هي اصعب بداية للفريق في أي موسم بالدوري الإنجليزي منذ 20 عاما.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد