صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الانجليزي.. ليستر يتفوق على ستوك سيتي وساوثهامبتون يفاجئ اليونايتد (فيديو)

28

ابتعد ليستر سيتي بصداره البريميير ليغ مؤقتا بعدما حقق فوزا كبيرا في عقر داره على ستوك سيتي 3-0 السبت 23 يناير ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري كرة القدم الإنجليزي.

ويدين “الثعالب” بهذا الانتصار لكل من دانييل درينكووتر وهداف الفريق جيمي فاردي والأرجنتيني ليوناردو أولوا أصحاب الثلاثية في الدقائق 42 و66 و87 على الترتيب.

وبهذه النتيجة يبتعد ليستر بصدارة الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده للنقطة 47 وبفارق ثلاث نقاط أمام أرسنال الذي سيستضيف تشيلسي غدا في ديربي لندن. في المقابل تجمد رصيد ستوك عند 33 نقطة في المركز الثالث.

 

وعاد توتنهام هوتسبر بفوز كبير من عقر دار مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “سلهورست بارك”.

وتقدم “النسور” في النتيجة بواسطة النيران الصديقة عبر المدافع البلجيكي جان فيرتونخين قبل أن يعادل الدولي الإنجليزي هاري كين النتيجة للسبيرز في الدقيقة 63.

وقبل النهاية بست دقائق، أحرز ديلي آلي الهدف الثاني للضيوف قبل أن يقتل البلجيكي ناصر الشاذلي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الانتصار يرتفع رصيد السبيرز للنقطة 42 في المركز الرابع ويقترب أكثر من أصحاب الصدارة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز الـ11.

 

سقط مانشستر يونايتد للمرة السادسة هذا الموسم بخسارته على أرضه أمام ساوثامبتون 0-1، سجل تشارلي أوستن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87، ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 37 في المركز الذي بات مهددا بفقدانه في حال فاز وست هام على مانشستر سيتي في وقت لاحق، أما ساوثامبتون فرفع رصيده إلى 33 نقطة.

 ليستر سيتي يفرض التعادل على مانشستر سيتي
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد