صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الانجليزي.. ليفربول يهزم ليستر والسيتي يستعيد نغمة الانتصارات (فيديو)

21

أسدى ليفربول خدمة لآرسنال ومانشستر سيتي عندما ألحق بضيفه ليستر سيتي، المتصدر، هزيمته الأولى منذ 26 ايلول/سبتمبر الماضي بالفوز عليه 1-0 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الانجليزي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=-ZKMvPf-gXo

 

مانشستر سيتي – سندرلاند 4 – 1

كما استفاد مانشستر سيتي من هزيمة ليستر الذي سيكون منافسه المقبل يوم الثلاثاء على ملعب الأخير، لكي يقلص الفارق الذي يفصله عنه إلى ثلاث نقاط، بعدما عوض هزيمته في المرحلة السابقة ضد أرسنال (1-2) باكتساحه ضيفه سندرلاند 4-1 .

وتقدم سيتي برباعية لرحيم ستيرلينج بعد تمريرة من البلجيكي دي بروين في الدقيقة الـ12 والايفواريين يايا توريه بعد مجهود فردي في الدقيقة الـ17 وويلفريد بوني بكرة رأسية بعد ركلة حرة نفذها دي بروين عند الدقيقة الـ22 والذي كوفئ على جهوده بهدف رابع لفريقه بعدما تابع بنفسه تسديدته إثر تمريرة من الاسباني دافيد سيلفا في الدقيقة الـ53.

ثم قلص الايطالي فابيو بوريني الفارق في الدقيقة الـ 58 بعدما سدد الكرة في بادىء الأمر لتصطدم بالحارس جو هارت ثم عادت إليه فتابعها في الشباك. وحصل سيتي على فرصة إعادة الفارق لأربعة أهداف عندما انتزع دافيد سيلفا ركلة جزاء بعد خطأ من الايرلندي جون أوشي، لكن بوني اهدرها بعدما جعل الكرة تحلق فوق العارضة عند الدقيقة الـ68 .

 

https://www.youtube.com/watch?v=IiXSLBXn7gk

تشيلسي – واتفورد 2 – 2

تمكن تشيلسي من تحقيق تعادل صعب أمام واتفورد 2-2 ، تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد للبلوز غوس هيدينك.

وسجل هدفي البلوز دييغو كوستا في الدقيقتين الـ 32 و 65، وأيضا شهدت المباراة اضاعة هازارد ركلة جزاء لمصلحة فريقه الأزرق في الدقيقة الـ 80، وأما أهداف واتفورد فجاءت عن طريق تروي دييني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 42، ومن وديون إيغالو في الدقيقة الـ 56 .

وبهذا التعادل بقي تشيلسي في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات، مقابل 9 هزائم وذلك قبل موقعته المرتقبة مع يونايتد، أما واتفورد فوصل رصيده إلى النقطة 29 في المركز السابع .

 

https://www.youtube.com/watch?v=eVlItRYAsSw

يورغن كلوب وفرحة الانتصار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد