صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الفرنسي : سان جرمان يتغلب على غانغون في الزمن الضائع

25

FBL-FRA-LIGUE1-PSG-GUINGAMP

هزم باريس سان جرمان بصعوبة بالغة غانغون الصاعد حديثا للدوري الفرنسي لكرة القدم، بهدفين مقابل لا شيء السبت، في المباراة التي جمعتهما بالمرحلة الرابعة من المسابقة.
وسجل لحامل لقب الدوري أدريان رابيو وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وحقق سان جرمان ثاني انتصار على التوالي، ليتقدم نحو المركز الثاني برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن أولمبيك مرسيليا المتصدر الذي سيستضيف موناكو صاحب المركز الثالث الأحد.
لكن بدا أن جرمان ما زال بحاجة لتحسين مستواه هذا الموسم، وأطلقت الجماهير في ملعب فرنسا صيحات الاستهجان ضد اللاعبين مع نهاية الشوط الأول.
ورغم الفرص التي سنحت له وافتقارهم لبعض الحظ بعد أن تصدى إطارالمرمى للكرة مرتين، كان سان جرمان عرضة للتأخر بهدف عندما انفرد المهاجم مصطفى ياتاباري بمرمى الحارس سالفاتوري سيريغو قبل أن يضيع الفرصة.
وفي وقت سابق سجل كيفن بريجو لاعب إيفيان هدفين ليقود فريقه إلى الفوز 2-1 على أولمبيك ليون، الذي تلقى هزيمته الرابعة على التوالي في كافة المسابقات.
ولم يخسر ليون 4 مباريات رسمية متتالية منذ مارس 2009.
وكان ليون ودع منافسات الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بخسارته صفر-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام ريال سوسيداد الإسباني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد