صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الفرنسي .. فالكاو ينقذ موناكو من الخسارة

34

فالكاو3

سجل رادامل فالكاو هدفه التاسع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم ليساعد فريقه موناكو على التعادل 1-1 مع إيفيان الجمعة.
وتفادى موناكو بهذه النتيجة الهزيمة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات التي يشارك فيها، لكنه أهدر نقطتين ليحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 13 مباراة متأخرا بنقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر الذي سيواجه نيس السبت.
وقال مدرب موناكو كلاوديو رانييري في مؤتمر صحفي: “كنت أرغب في أن يقاتل لاعبو فريقي في الملعب مثل الأبطال.” وأضاف: “قد يكون البعض أعتقد أن المهمة ستكون سهلة لكن لا يوجد في كرة القدم مباراة سهلة.”
وتقدم إيفيان بهدف سجله دانييل واس عندما تفوق في السرعة على لوكاس أوكامبوس قبل أن يسدد الكرة في مرمى الحارس دانييل سوباسيتش في الدقيقة 20.
وأدرك موناكو التعادل بعد سبع دقائق عندما سدد فالكاو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لم يستطع الحارس يسبر هانسن التصدي لها.
واعتمد إيفيان على الدفاع في الشوط الثاني، لكنه اقترب من التقدم في الدقيقة 66 عندما مر السنغالي بابي امودو سوجو من ريكاردو كارفاليو وإيريك أبيدال، لكن سوباسيتش تصدى لتسديدته.
وسنحت لموناكو فرصة للتسجيل لكن العارضة ردت كرة سددها أوكامبوس في الدقيقة 88.
وكان موناكو خسر 2-صفر أمام ليل صاحب المركز الثاني في الجولة السابقة بعد خروجه من كأس رابطة المحترفين الفرنسية بهزيمته 1-صفرأمام ستاد رانس.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد