صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الديبة: أنا ابن الهلال وجاهز لخدمته

87

أبدى الكابتن محمد محي الدين الديبة المدرب العام للهلال سعادته بالعودة للعمل مجدداً في الفريق عقب اختياره مدرباً عاماً من قبل مجلس الإدارة وقال الديبة في أول تصريح رسمي له لاحدى الصحف انه ابن الهلال ولم يتهرب يوما في تلبية نداء النادي الازرق بل جاهز للعمل في اي موقع مبيناً أنه من ضمن جنوده الأوفياء وسيكون جاهزاً لتلبية نداءه في اي وقت وأضاف الديبة أن الجهاز الفني ينتظره عمل كبيرة في الفترة المقبلة حتى يجهز الفريق بالشكل الأمثل للاستحقاقات المهمة التي تنتظر الفريق على صعيد مسابقة الدوري الممتاز ودوري الأبطال مبيناً أن الفترة الحالية تتمثل في تجهيز الفريق بشكل مثالي لمباراتي نيالا أمام فرسان البحير وحي الوادي حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز فيهما واستعادة عافيته على الصعيد المحلي ومن ثم التفكير بعد ذلك في بداية مشوار الفريق بدوري الأبطال والاستعداد بالشكل الامثل للقاء بورت لويس الموريشصي في ذهاب الدور الأول من المسابقة.

الديبه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. alyyas يقول

    الله ينصرك ي الديبة وافضل شئ يعجبني في الديبة الوضوح وليس التطبيل الأهم : قلب الديبة حار حار حار . بعضهم مرض ضعيف الشخصية والجماهير تنتظر من البارد شنو ؟؟؟؟ يلا ي الديبة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد