صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الديبة : لم نأت القاهرة للنزهة و قائد الأولمبي يعد بالاجتهاد من اجل تحقيق الغايات 

23

المنتخب الأولمبي السودانى
قال محمد مجي الدين الديبة المدير الفني لمنتخبنا الوطني الاولمبي انهم لم يأتوا الي القاهرة نمن أجل النزهة بل من اجل العمل الجاد من اجل الوصول الي الغايات المنشودة وأضاف قائلا : الدولة تعول علي هذا المنتخب لحمل لواء الكرة السودانية في المحافل الدولية خلال السنوات المقبلة لذلك سنعمل علي اعداده بالصورة المطلوبة ، سنبدأ التدريبات اليوم وسنجهتد من اجل تجهيز اللاعبين بالصورة التي تجعلهم قادرين علي الظهور بشكل مشرف في المباراة الودية امام المنتخب المصري الخميس المقبل ، وثمن الديبة تجربة الفراعنة ذاكرا انها تجربة حقيقية للوقوف علي مدي جاهزية الفريق للاستحقاقات التي تنتظره ، مشيرا الي انهم لن ينظرون للنتيجة بقدر اهتمامهم بالاعداد والاحتكاك .

وعد عمر التوم شبشة كابتن منتخبنا الوطني الاولمبي بالاجتهاد خلال التدريبات والمباراة الودية امام المنتخب المصري من اجل تحقيق الغايات، وأضاف اللاعب خلال التصريحات الصحفية التي ادلي بها امس من العاصمة المصرية القاهرة قائلا : نحن نعلم أن اتحاد الكرة وكل المسئولين ينظرون لهذا الفريق علي اساس انه مستقبل الكرة السودانية لذلك نحن اعلنا تحمل المسئولية كاملة ، وسنقاتل من اجل اعلاء راية السودان في المحافل الدولية ، واتمني ان نجد الاهتمام من الدولة ونحصل علي مساندة الجماهير خاصة واننا موجهون بمباريات صعبة للغاية .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد