صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرئيس الفخري لنادي القردود الدويم : ليس هناك مستحيل ونتطلع نحو الصعود للممتاز والنادي يمتلك القدرة البشرية والمادية

129

يواصل فريق القردود الدويم بنجاح معسكره الاعدادي المقفول بالخرطوم بحري وذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد حيث يطمح النادي لمواصلة مسيرته الظافرة في تحقيق الانجازات في الوصول للتمثيل والمشاركة في المنافسات القومية .. الي ذلك تحدث الاستاذ قريب الله فضل المولي الرئيس الفخري للنادي ولاعب الاهلي الخرطوم والشاطي الدويم السابقين عن مسيرة النادي وقال : ان منطقة القردود تقع جنوب مدينة الدويم بمسافة ١٨ كيلو ..حيث تاسس نادي القردود عام ١٩٦٥ وانضم لاتحاد الدويم عام ٢٠٠٠ م بقيادة الريس احمد موسي جبريل والسكرتير قريب الله سليمان وامين الخزينة عبد الله حسن بجانب عدد من اعضاء المجلس وبعدها انطلق مشوار النادي من اجل تمثيل المنطقة وتكللت مساعينا في الصعود للدرجة الثانية في نفس العام وطوال تلك الفترة ظل النادي يصارع من اجل الصعود الي الدرجة الاولي الي ان تحقق حلام وتطلعات القاعدة الرياضية خلال الموسم المنصرم حيث نجح الفريق في الصعود للدرجة الاولي بالدويم بفضل الجهد المبذول من قبل مجلس الادارة بجانب المدرب زاهر مركز وعطاء لاعبي الفريق .. واشار قريب الله ان مجلس الادارة وخلال خطة التسجيلات الاخيرة قام بدعم صفوف النادي بعدد من العناصر المميزة ابرزهم ثلاثي القمة السودانية محمد موسي ( البلدوزر) ومصعب عمر واحمد الفاضل وبركة عباس بركة وزكريا ناسو وعماد الجيلي وتبيدي والحارس سالم ومصعب ابو شبيك ..مبينا ان النادي انتظم في معسكر اعدادي بالخرطوم تحت اشراف جهاز فني متكامل يقوده المدرب المعروف اسعد سعيد .. واوضح الرئيس الفخري لنادي القردود انهم يستهدفون التمثيل القومي واضاف قائلا : نامل ان يظهر الفريق بمستوا مشرفا خلال الموسم الجديد يساعده ويوهله في مواصلة مسيرته الظافرة في الصعود للتاهليي والوسيط ثم الممتاز ..منوها ان النادي يمتلك قدرات بشرية ومادية تفوق اندية الممتاز ..

واثني قريب الله علي الدور المتعاظم الذي تقوم به اكاديمية النادي وقال : نعمل علي تفعيل ودعم دور الاكاديمية القردود في رفد النادي بعدد من المواهب وهو النادي الوحيد يمتلك اكاديمية بقيادة الريس اسماعيل حسن المدرب حاج الامين حيث ساهمت في رفد النادي بعدد من العناصر المميزة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد