صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة بطلاً لدوري الأولى بالفاو عقب فوزه على المريخ في ختام رياضي حاشد

0

الرابطة بطلاً لدوري الأولى بالفاو عقب فوزه على المريخ في ختام رياضي حاشد

أسدل الستار اليوم باستاد مدينة الفاو على فعاليات دوري أندية الدرجة الأولى وسط حضور رسمي وجماهيري كبير، حيث تُوج فريق “الرابطة” بلقب البطولة إثر فوزه المستحق على نظيره “المريخ” بهدفين نظيفين.
شرف اللقاء الختامي الأستاذ المعز يوسف سعيد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية القضارف، بمشاركة قيادات تنفيذية وأمنية ورياضية بارزة في المحلية. وفي كلمته خلال حفل التتويج، أشاد الأمين العام بالمستوى الفني والروح الرياضية التي ميزت المنافسة، مجدداً التزام المجلس بتطوير البنية التحتية الرياضية ورعاية المواهب الشابة.
واختتم العرس الرياضي بتتويج فريق “الرابطة”، بالكأس وسط تفاعل كبيرة من الجماهير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد