صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة تخرج من دائرة الخطر بفوزها على الوحدة ببابنوسة

59

بابنوسة : التهامي علي النور

بعد ان حسمت بطولة دوري الدرجة الاولى ببابنوسة التي حظي بها فريق حي العرب اشتد الصراع لاندية المؤخرة في دوري الاولي لتفادي شبح الهبوط المباشر او اللعب في السنترليق وهما ناديي الرمال والصقر حيث تعادل الصقر والسلام بهدفين لكل وفازت الرابطة علي الوحدة بهدفين مقابل هدف لتخرج من دائرة الخطر. وجاء روليت ترتيب الاولي في نهاية الاسبوع السادس علي النحو التالي : حي العرب 28 نقطة، الشرطة 23 نقطة، الوحدة 19 نقطة، الأهلي 19 نقطة، السلام 18 نقطة، الرابطة 15 نقطة، الصقر 11 نقطة واخيرا الرمال 8 نقاط وهنالك مبارة مؤجلة بين الأهلي وحي العرب.
وينطلق الاسبوع السابع والاخير لدوري الاولي يوم الجمعة بلقاء الأهلي والرابطة ومباراة الصقر والرمال في الاسبوع القادم هي التي تحدد بينهم الهبوط المباشر او اللعب في السنترليق.
وفي دوري الثانية يبدا الاسبوع السادس غدا الثلاثاء بلقاء الشعلة والتحدي ويوم الاربعاء مباراتان الترس والرباط تم تحويلها لتلعب بالاستاد ومباراة والشبيبة والبوستة بملعب اللواء 89.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد