صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة يحسم ديربي كوستي ويعود للممتاز

23

الرابطه كوستي و هلال الفاشر (6)

 

حقق الرابطة كوستي (7) نقاط انجاز كبير بالعودة للممتاز عقب عقب فوزه الصعب علي المريخ (3) نقاط بهدف في ديربي المدينة الكبير بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين، احرز هدف الرابطة اللاعب حمدتو في الدقيقة (38) من شوط اللعب الاول من عكسية مظفر، واخرج حكم المباراة لاعبين من الفريقين حيث طرد ايمن امبده من الرابطة وجمال محمد احمد من المريخ، وكان المريخ اجري تبديلا مبكرا بإخراج لاعبه داؤود المصاب في شوط اللعب الاول ونال حارس الرابطة شلبي بطاقة الصفراء لتأخير الزمن وادار اللقاء الحكم الفاضل ابوشنب بمستوي جيد وحصل لاعب الرابطة اتاك لوال علي جائزة نجومية اللقاء، .
وجاء تأهل الرابطة بعد ان اكمل مبارياتة في المنافسة وجمع 7 نقاط بينما سيلعب مريخ كوستي وحي العرب معا في الاسبوع الاخير المقام في 16/11 والفائز منهما سيرتفع برصيده الي 6 نقاط بينما وفي المباراة الثانية التي ستقام في الاسبوع الاخير بين هلال الساحل (4) نقاط وهلال الفاشر (6) نقاط وفي حال فوز هلال الساحل سيرتفع بنقاطه الي سبعه وسيتجمد هلال الفاشر في نقاطه الست وفي حال فوزه سيتصدر المنافسة برصيد 9 نقاط ويرافق الرابطة للممتاز.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد