صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرباط يسحق الشروق برباعية ويحتل المركز الثاني في دوري الثانية ببابنوسة

79

الرباط يسحق الشروق برباعية ويحتل المركز الثاني في دوري الثانية ببابنوسة

 

بابنوسة : التهامي علي النور

 

في إفتتاحية الاسبوع السابع  والاخير لدوري الدرجة الثانية ببابنوسة فاز الرباط على الشروق باربعة اهداف مقابل هدفين بهذه النتيجة احتل فريق الرباط المركز الثاني برصيد 24 نقطة لدوري الدرجة الثانية ليلعب دوري السنترليق وكان فريق الشروق قد حسم البطولة في المركز الاول وهو الان برصيد 30 نقطة وفاز الهلال علي الترس بهدفين مقابل هدف ليحتل الهلال المركز الثالث ب 21 نقطة وجمد رصيد الترس ب 20 نقطة في المركز الرابع وبين شوطي المباراة قامت اسرة نادي الترس بتكريم لاعبها السابق وليد ناصر اسماعيل لما ظل يقدمه للنادي من دعم سخي كما قامت بتكريم احد رواد الاستاد المشجعين والداعمين للرياضة بالمدينة حيث تم تكريم الوفاء لاهل العطاء من قوات الشعب المسلحة الرائد احمد يوسف عكاشة والرائد ابوالفيض الريح .

وتختتم منافسات دوري الثانية يوم الخميس بمباراتان لتحديد صاحب المركز قبل الاخير الذي سوف يلعب سنترليق بالاستاد مباراة التحدي والبوستة وبملعب اللواء 89 الشبيبة والشعلة وغدا الثلاثاء في دوري الاولي يلتقي الرمال والصقر وهي المباراة التي تحدد الهبوط المباشر او اللعب في السنترليق. فيما قررت لجنة المسابقات برمجة دوري النخبة لدوري الدرجة الثالثة الذي يبدا بعد غد الاربعاء بنظام دورتين  بمباراتان بالاستاد يلتقي السهم والامل وبملعب اللواء 89 يلتقي الاسماعيلي والتضامن ويوم الجمعة مباراتان بالاستاد السهم والتضامن وبملعب اللواء 89 الاسماعيلي والامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد