صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الربيع يتوج بطلاً لمنافسات الفرق والهلال يحل ثانياً والوطني ثالثاً في ختام بطولة الجمباز

25

مولانا محمد عثمان خليفة

في ختام بطولة براعم وناشئي الجمباز
الربيع يتوج بطلاً لمنافسات الفرق والهلال يحل ثانياً والوطني ثالثاً
شهد نادي كوبر ختام فعاليات بطولة الناشئين والبراعم للجمباز التي نظمها اتحاد الجمباز بالخرطوم تحت اشراف الوزارة الولائية وبمشاركة عدد من الاندية منها الربيع –الهلال—كوبر—النيل—الشعلة –الصحافة –مركز شباب امدرمان—الاتحاد الوطني وشهد الختام مولانا محمد عثمان خليفة مدير الرياضة بوزارة الشباب والرياضة وقادة اتحاد الجمباز بالخرطوم بقيادة مبشر كرشوم ومعتز خلف الله بجانب الحكام والمدربين وأسر اللاعبين ..ورحب مبشر رئيس اتحاد الجمباز بالخرطوم بالحضور مشيرا الى ان البطولة تأتي في اطار تفعيل النشاط واستمراره مع الاهتمام بالبراعم والناشئين لاكتشاف مواهب جديدة واشاد بالجهود التي يبذلها مدير الرياضة بالولاية من اجل تطوير وترقية المناشط الرياضية بالولاية.
وأكد مولانا محمد عثمان خليفة مواصلة جهودهم لتطوير وترقية المناشط واشاد بقادة اتحاد الجمباز بالخرطوم والجهود التي يبذلونها من اجل ترقية المنشط كما اشاد بنادي كوبر للتنظيم واستضافة البطولة مؤكدا مواصلة التنافس كما أكد وقوفهم ودعمهم للاتحاد مشيرا الى اقامة كورس اولمبي في السادس من يونيو بالاكاديمية الاولمبية بالحديقة الدولية.
من جهة أخرى اقيمت عدد من المنافسات وفي الفردي العام ومنافسات طاولة القفز اولاد جاء حسني سالم (شباب الربيع) في المركز الاول وحل ادم هاشم (شباب امدرمان) ثانياً وامجد احمد (الهلال) ثالثاً وفي الجهاز الارضي توج لاعب امدرمان ادم هاشم بطلاً للمنافسة وحل حسني سالم ثانياً وامجد احمد ثالثا وفي منافسات الجهاز الارضي براعم سيدات جاءت اسراء عبد المنعم (الربيع) في المركز الاول وحلت لاعبة الهلال فاطمة الزهراء في المركز الثاني واميرة الدومة (الهلال) في المركز الثالث ولاعبة النيل رؤى عبد الله جاءت في المركز الثالث مشترك وفي نتيجة الفرق توج الربيع بطلاً للمنافسة وحل الهلال ثانياً والنادي الوطني في المركز الثالث وفي منافسات الجهاز الارضي فرق ناشئين سيدات جاء شباب الربيع في المركز الاول والهلال ثانيا والصحافة ثالثا وفي منافسات الجهاز الارضي لفرق البراعم اولاد توج النيل بطلاً للمنافسة والهلال ثانياً والسجانة في المركز الثالث وفي الختام تم توزيع الجوائز والميداليات في المنافسات المختلفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد