صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي

31

الرجاء البيضاوي

توج الرجاء البيضاوي، السبت، بلقب الدوري المغربي بفوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 2-1 وتعادل مطارده المباشر الجيش الملكي أمام ضيفه المغرب الفاسي 1-1، في المرحلة الـ29 قبل الأخيرة.
وعزز الرجاء البيضاوي موقعه في الصدارة برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط أمام الجيش الملكي قبل مرحلة من نهاية الموسم.
وهو اللقب الحادي عشر للرجاء البيضاوي منذ تأسيسه.
في المباراة الأولى، حول الرجاء البيضاوي تخلفه بهدف لزكريا حدراف في الدقيقة 13 إلى فوز بهدفين سجلهما مدافع الدفاع الحسني الجديدي السابق عادل كروشي ومحسن متولي (90 من ركلة جزاء).
وفي الثانية، كان المغرب الفاسي البادىء بالتسجيل عبر سمير مالكويت منذ الدقيقة الأولى، وأدرك يوسف القديوي التعادل في الدقيقة 46.
وبقي المغرب الفاسي خامسا برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف خلف المغرب التطواني بطل الموسم الماضي والذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه الوداد 1-1.
وكان الوداد البيضاوي سباقا إلى التسجيل عبر العاجي بوبلاي اندرسون، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة حسام الدين الصنهاجي في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.
وعزز الوداد البيضاوي موقعه في المركز الثالث المؤهل الى مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل برصيد 48 نقطة، ويكفيه التعادل أمام ضيفه الجيش الملكي في المرحلة الأخيرة لضمان المركز الثالث.
أما المغرب الفاسي والمغرب التطواني فيمنيان النفس بخسارة الوداد البيضاوي وفوزهما، الأول على ضيفه أولمبيك خريبكة، والثاني على مضيفه شباب الريف الحسيمي، لخطف بطاقة المسابقة القارية أو إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة كـأس الاتحاد العربي.
ويلعب لاحقا الوداد الفاسي مع الفتح الرباطي، ويلتقي النادي المكناسي مع أولمبيك خريبكة، والنادي القنيطري مع رجاء بني ملال، وأولمبيك أسفي مع نهضة بركان الأحد، على أن تختتم المرحلة الاثنين بلقاء حسنية أغادير مع شباب الريف الحسيمي.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد