صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرجاء يحلم بـ”ريمونتادا تاريخية” ضد النجم الساحلي في البطولة العربية

52

تبدو حظوظ النجم الساحلي التونسي في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية” هي الأوفر عندما يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي في الرابعة عصر اليوم، الجمعة بالملعب الأولمبي في “سوسة” في “إياب” ربع النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين المنتخبين في المغرب انتهت بتفوق النجم الساحلي بهدفين دون مقابل.

ويسعى النجم الساحلي لتجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام مواطنه الصفاقسي ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية وذلك بحجز بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية.

في المقابل يحلم الرجاء البيضاوي بـ”ريمونتادا” تاريخية ضد النجم الساحلي وذلك بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

ويفتقد الرجاء البيضاوي في مباراة اليوم لجهود لاعبه عمر بوطيب الذي يعاني من إصابة تعرض لها قبل أسبوعين.

وكان  الرجاء البيضاوي المغربي تعاقد مؤخراً مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الاهلي لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مقابل راتب يقدر بـ 40 ألف دولار، خلفاً للأسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تمت إقالته من منصبه.

يذكر أن الفائز من مباراة اليوم بين النجم الساحلي والرجاء سيواجه الفائز من مباراتي المريخ ومولودية الجزائر في نصف نهائي كأس زايد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد