صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله يعبر قارتي إفريقيا وأوربا خلال شهرين بدراجته النارية ويصل الخرطوم

238
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله
في إنجاز رياضي سودانى جديد يضاف للإنجازات السودانية التى حققتها الشخصية السودانية في شتي المجالات الرياضية يصل الخرطوم صباح اليوم قادماً من جمهورية مصر العربية الرحالة السودانى أبي الأمين محمد عبد الله (36) سنة الذي عبر قارتي إفريقيا وأوربا في ستون يوماً بدراجة نارية.
 وبدأت رحلة الرحالة أبي الأمين ثاني أيام عيد الفطر المبارك حيث غادر من مقر أقامته بالمعمورة شرق الخرطوم الي السنغال ومنها إلي ساحل العاج وجنوب إفريقيا وموريتانيا والمغرب وتونس ومنها غادر لأوروبا حيث عبر دول إسبانيا والنمسا وإيطاليا وفرنسا ثم بدأ رحلة عودته للخرطوم من تركيا لتونس ومنها لليبيا ومصر ويصل للخرطوم صباح اليوم الأحد.
وكان الرحالة السودانى قد وجد إستقبالاً كبيراً في جميع الدول التى زارها في قارتي إفريقيا وأوربا من رياضييها والمهتمون بمثل هذه الهوايات وبعثات السودان الدبلوماسية والجاليات السودانية التى أحسنت إستقباله ووداعه كما إستضافته العديد من القنوات التلفزيونية التى تحدث إليها عن رحلته وعشقه للترحال كما قدم من خلالها السودان وثقافته وبهر الكثيرين بما قام به من عبور لقارتين في ظرف شهرين وقد أبدت العديد من الدول الأوربية إهتماماً كبيراً بأبي الأمين الذي يعد من أوائل السودانيين الذين عبروا قارتي إفريقيا وأوربا بدراجة نارية حيث إحتفوا به وإلتقطوا معه الصور التذكارية.
هذا وقد أعد الرياضيون وأصدقاء الرحالة وعاشقي هذه الهواية حفل إستقبال ضخم لأبي الذي سيصل للخرطوم صباح اليوم قادماً من حلفا.
 ووجهت الدعوة لوزير الشباب والرياضة الإتحادي صديق محمد توم ووزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الطيب حسن بدوى المحامي ومعتمد الخرطوم اللواء عمر نمر لإستقباله.
وأكد الأستاذ أحمد حسين محمد رئيس اللجنة العليا لإستقبال الرحالة أبي إكتمال كافة الإستعدادات لإستقباله صباح اليوم في مدينة أم درمان عند مدخل سوق ليبيا وقال بأن ما قام به أبي عمل كبير أوربا في شهرين ومن خلاله عرف الكثيرين السودان والشخصية السودانية وعبقريتها وإهتماماتها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد