صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرشيد بدوي عبيد يترشح لسكرتارية إتحاد الخرطوم

27

أعلن الإعلامي الرقم وشيخ المعلقين السودانيين الأستاذ الكبير الرشيد بدوي عبيد ترشحه لمنصب سكرتير الإتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم خلال الجمعية العمومية المقبلة وهو يحمل خطة طموحة وبرنامح هادف وناجح ومتخذاّ ذلك القرار بقناعة تامة وبرغبة أكيدة ومسنوداً بخبرته الإدارية والإعلامية والفنية بواقع حصوله على أعلى الدرجات في المجالين الفني والإداري.. ومن جانبة أوضح الأستاذ الرشيد أنه مؤهل تماماً لخدمة كافة أندية الخرطوم بمختلف درجاتها وبإخلاص وتفاني وحاملاً كل وفاء الراحل زكي عباس وسنده معتوق على كافة الأندية الخرطومية ومشيراً الى سيترشح لمنصب السكرتير دون خوض غمار التحدي وبدون دافع من أحد وسيسعى بكل جد وإجتهاد لتنفيذ متطلبات الأندية وموضحاً بانه لايدخل فيما لايرضي قناعته التي عرف بها في الحقل الرياضي المرتكز في الأساس على خدمة لعبة كرة القدم والإرتقاء بها وخاصة في إتحاد الخرطوم العريق الذي خرج أفذاذ الإداريين.

وعلى ذات السياق ذكر الرشيد بأنه إذا فاز فيعدّ ذلك مكسب كبير لإتحاد الخرطوم وأنديته وإن كان غير ذلك فإنه وبكل تاريخه لن يخسر شيئاً.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد