صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرفاق القطينة يستضيف الجولان المعيلق في التأهيلي استياء داخل معسكر الفريق بسبب دعم المدير التنفيذي

155

كورة سودانية

يستضيف الرفاق القطينة فريق الجولان بطل المعيلق في بطولة الدوري العام المؤهل للدوري الوسيط المؤهل للممتاذ عصر اليوم باستاد القطينة وقد أكمل الرفاق كافة الاستعدادات لهذه المباراة من خلال المعسكر الذي انتظم فيه الفريق خلال الأيام الماضية وتمارين يومية بإشراف الكوتش عبدالاله.

سجل وفد من الاتحاد المحلي لكرة القدم بالقطينة أمس زيارة لمعسكر الفريق قدم من خلال الزيارة دعما مقدر اضافة لدعم من المدير التنفيذي لمحلية القطينة.

حيث دعم الاتحاد المحلي معسكر الفريق بمبلغ عشرة الف جنيه بينما كان دعم المدير ضالتنفيذي أيضا مبلغ عشرة الف جنيه وقد وجد دعم المدير التنفيذي استياء من قبل مجلس إدارة النادي وقال الأستاذ طارق احمد الطاهر (ودالقاضي) أن الفريق داخل معسكر لقرابة الشهر وان المنصرفات اليومية في حدود (١٠ الي١٢) الف وان هذا الدعم لا يكفي ليوم واحد.

من جهة ثانية ناشد مدرب الفريق الكوتش عبدالاله عثمان جماهير الفريق الاهتمام بتشجيع الفريق وترك الامور الفنية للمدرب وعدم التدخل أثناء سير المباراة متمنيا التوفيق لفرقة الرفاق.

الجدير بالذكر أن فريق الرفاق تأهل لهذه المباراة بعد فوزه علي فريق اتحاد مالك أبوقوته ذهابا وايابا بنتيجة المباراتين والتي بلغت ثمانيه اهداف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد