صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرقابة تمنع فيلم son of god وتخشى من المواجهة

25
son of god
 لا يظهر به فقط سيدنا عيسى، بل يظهر فيه العديد من الأنبياء منهم سيدنا آدم وإبراهيم وموسى ونوح، والسيدة مريم
كورة سودانية:ايمن عبد الله
غموض تام وتكتم شديد من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية حول أسباب عدم عرض الفيلم السينمائى الأجنبى الجديد son of) god ) الذى كان مقررا أن يعرض منذ أيام فى دور العرض المصرية، حسبما يؤكد موقع imdb والجدول الرسمى لعرض الفيلم بمختلف دول العالم. لكن مديرو السينمات فى مصر لا يعلمون شيئا عن الفيلم حتى الآن، ولم تأت لهم نسخ العرض، فى الوقت الذى ترفض الرقابة الحديث عن الأمر، ويبدو أن ذلك يأتى بسبب الهجوم الإعلامى وأيضا غضب المبدعين من موقف الرقابة السلبى ومنعها للفيلم المثير للجدل “نوح” NOAH، حيث تخشى الرقابة أن تواجه نفس الأزمة مع فيلم Son of god لذا تفضل أن تمر الأمور بعيدا عن الصخب الإعلامى.
فيلم son of god لا يظهر به فقط سيدنا عيسى، بل يظهر فيه العديد من الأنبياء منهم سيدنا آدم وإبراهيم وموسى ونوح، والسيدة مريم العذراء فى طفولتها وشبابها أيضا، كما يظهر به رمسيس الثانى ويزعم العمل أنه فرعون موسى، ويقوم الفيلم ديجو مورجادو وأمبير روز ومن إخراج كريستوفر سبينسر).وحقق الفيلم حتى الآن فى دور السينما العالمية إيرادات قدرت بـ58 مليون دولار أمريكى، منذ أن تم عرضه فى 28 فبراير الماضى، ويعرض فى حوالى 3 آلاف و200 دار عرض بمختلف دول العالم. كان من المفترض عرض الفيلم بدور العرض السينمائية بدولة الإمارات إلا أنه تأجل عرضه بدون إبداء أى أسباب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد