صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرهان على الكبار والجماهير ..!

29

وإلى أن نلتقي

قسم خالد

• و..السيد الهلال تنتظره مواجهة مهمة عشية اليوم أمام أكوا النيجيري في (ملحق) البطولة الكونفدرالية، ويبحث الهلال جاهداً للحفاظ على بريق أمل في الحفاظ على موسمه الافريقي من الانيهار في أعقاب الخروج غير المتوقع أمام توغو بورت الانغولي عندما قبل هدفاً في شباكه رغم وصوله لشباك الضيوف ثلاث مرات على التوالي في بطولة الرابطة الافريقية ومزاحمة الأندية الافريقية على لقب الكونفدرالية وهذا الامر بالطبع يتطلب الفوز على اكوا يونايتد النيجيري في لقاء اليوم، وبالطبع فان جماهير الهلال لا تقبل اي نتيجة سوى الفوز العريض لتسهيل مهمة الإياب التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على الهلال، نعترف ونقر ونبصم بالعشرة ان ثقة جماهير الهلال وصلت لأدنى مراحلها بعد أداء الهلال المتذبذب في المباريات الأخيرة على مستوى الدوري ودوري رابطة الابطال التي ودعها الهلال من مرحلة دور الـ(32) وتدحرج للكونفدرالية وسط دهشة الجميع بعد ان كان هو المرشح الأبرز لخطف بطاقة الترشح .!
• الوافد النيجيري الجديد فريق اكوا يونايتد لن يكون صيداً سهلاً للهلال فهو يبني آمالاً عراض على هذه البطولة بل ويخطط للمضي قدماً للامام بعد أن أقصى الاتحاد الليبي في المرحلة السابقة وصعد لمواجهة الهلال في (الملحق)، ولكن هذه المرة سيواجه خصما غير في كل شئ، حظه العاثر أوقعه أمام السيد الهلال في هذا الدور واعتقد انها المرحلة الاخيرة له فالتاريخ والارض والجمهور يلعبون لمصلحة الهلال، وجماهير الهلال بالطبع هي سر قوة الأزرق وتلك القوة بالطبع ليست كغيرها ، لذلك فإننا متأكدون إن مهمة النيجيري في أم درمان ستكون صعبة للغاية بل ستكون مستحيلة رغم ان دنيا كرة القدم لا يوجد بها مستحيل على الاطلاق ، ولكن هذا لا يمنعنا التحذير ، التحذير من (جنون كرة القدم) ، وهي مطالب أظنها مشروعة لاطارنا الفني للتعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة، وحسم التأهل من هنا من استاد الهلال تحسباً لمفاجآت الكرة النيجيرية هناك، حتى لا تتكرر مأساة الاتحاد الليبي وكلنا شهود عيان على تلك المباراة غريبة الاطوار .!
• انتهت المساجلات بين مدرب اكوا يونايتد ومحمد الطيب على الورق وتحولت للملعب واليوم ننتظر من محمد الطيب ان يرد عملياً على مدرب اكوا النيجيري بفوز كاسح ومن ثم يكون رده وحديثه بعد النتيجة وليس الملاسنات في الصحف قبل المباراة، لذلك فإن هذا يفرض على الأطار الفني للهلال اختيار عناصره الجاهزة كلياً ووضع التكتيك المناسب لهذه المباراة، والبداية الصحيحة بالقائمة الاكثر جاهزية لأن البداية الصحيحة هي التي تحدد مسار المباراة في مثل هذه المواجهات المهمة.
• رهاننا على الكبار لا زل قائماً، والاحاديث التي تتحدث عن تقدمهم في العمر ما هو الا (مطية) يسعون من خلالها لتنفيذ ما يرغبون في تحقيقه لكن جماهير الهلال العظيمة لن ترضى المساس بكبارها، الكبار هم من يحسمون مثل تلك المواجهات الكبيرة ، كبارنا هم الذين يشعرون الجماهير بعظمة الهلال الكبير.
• هو بشة من يحسم الامور مع كامل احترامنا لنجوم الفرقة الزرقاء، هو كاريكا من يحسم الامور مع احترامنا لكل القائمة الزرقاء، هم الكبار الذين يلملمون الاطراف، نجومنا الكبار هم الذين يجتهدون مع اللاعبين ليلعبوا (بالدين) بعد حرمانهم من رواتبهم الشهرية.
• كبار الهلال هم الذين يشعروننا بعظمة هذا الفريق الكبير، بويا ، الشغيل، جمعة، وقبلهم القائد وقائد ثاني الفرقة الهلالية، نراهن عليهم، وعشمنا فيهم لم ولن ينقطع اضافة لبقية العقد شلش ومحمود أمبدة وافول فهؤلاء لديهم الكثير ليقدمونه.
• جماهير الهلال العظيمة بالطبع لا تحتاج الى دعوة خاصة لتقف خلف ابطالها، فتلك الجماهير العاشقة هي سر قوة الهلال وهي سر تفوقه على الخصوم، فكم من فريق ارتعب، وارتجف جراء هدير تلك الجماهير العاشقة رغم ذلك ندعوهم، ونعلم انهم محبطون جراء الخروج الافريقي، ندعوهم لمعايشة مباراة اليوم من داخل الاستاد ومساندة الأزرق في الملعب لأن تواجد الجماهير بكثافة داخل المقبرة يجعل الضيوف قلقون، خائفون، غير هذا وذاك فاغاني الجماهير وهتافهم ترفع الروح المعنوية لدى نجوم الأزرق .!

• أخيراً أخيراً ..!

• سلاح الهلال في مباراة اليوم هو اللعب الجماعي والتمرير السريع والعمل على الضغط المتواصل على الخصم لايقافه من التقدم للأمام وبناء الهجمات الصحيحة وجدية الاداء وتأمين الجانب الدفاعي للمحافظة على نظافة الشباك لأن المحافظة على الشباك في مثل هذه المباريات لا يقل أهمية عن احراز الاهداف لأن احراز اي هدف في الذهاب سيكلف الهلال الكثير واضعين في الاعتبار ان الضيوف بمقدورهم ان يفعلوا كل شئ في جولة الاياب ليضمنوا التأهل لمرحلة المجموعات وان كان لابد من تحذير فهو التنبيه لضرورة ان يتجنب الدفاع الأزرق ارتكاب الأخطاء أمام خط الـ (18) حتى لايتعرض مرمى الهلال لأي هدف يربك الحسابات ويجعل مهمة الأزرق صعبة في اكوا .

• أخيراً جداً ..!

• لن نتطرق لحوار رئيس الهلال في قناته، اليوم هو يوم الهلال بالطبع ولا نرغب في تعكير تلك الاجواء المثالية التي يجب ان يعيشها جمهور الهلال العظيم ، لكننا بالطبع سنعود لها بالتفصيل لأن الواجب علينا ان ندعم كل ما هو في مصلحة الهلال الكيان لا الافراد .
• ولن نطرق بالطبع لموضوع القناة ولن نتطرق للاستثمار الذي ينوي رئيس الهلال القيام به في الفندق كلها امور سنؤجلها لما بعد المباراة أملاً في توفير الأجواء الملائمة لجماهير الهلال التي لا نرغب في شغل بالها بغير الوقوف خلف الفريق في مباراة اليوم .!
• اللهم أنصر الهلال، اللهم وفق رماته في غزو الشباك النيجيرية، اللهم أحمي مرمانا ، اللهم وفق نجومنا في تحقيق فوز لاسعاد تلك الجماهير العاشقة التي اصابها الاحباط بما يفعله هؤلاء بالهلال الكيان.
• اروع مافي السجود انك تهمس فيسمعك من في السماء
• سبحانك اللهم وبحمدك

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد