صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرهيب يهزم الأنيق بثلاثية ويقفز للصدارة

128

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق فريق المريخ كوستي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على فريق الميرغني كسلا بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في قمة الإسبوع العاشر لدوري الوسيط بمجموعة كوستي .
تقدم الميرغني بهدف السبق عن طريق لاعبه مناضل عوض الله في الدقيقة 11 من إنطلاقة الشوط الأول ، ليدرك الرهيب التعادل في الدقيقة 37 عن طريق مهاجمه يعقوب عبدالعزيز ، وفي الدقيقة 42 تمكن الحريف محمد إسماعيل الشهير ب (وردة) من تسجيل الهدف الثاني للرهيب لينتهي الشوط الأول بتفوق المريخ على الميرغني بهدفين مقابل هدف .
في الشوط الثاني واصل المريخ هجومه بقوة ليقع مدافع الميرغني وجدي عبود في المحظور بملامسة الكرة بيده داخل خط ال18 ليحتسب الحكم ركلة جزاء للمريخ ويقوم بطرد اللاعب وجدي بالبطاقة الصفراء الثانية ليتقدم نجم المبارة فريد سيف الدين لتنفيذ ركلة الجزاء محرزاً منها الهدف الثالث للرهيب في الدقيقة 70 من عمر المباراة ، في الدقيقة 80 إحتسب الحكم ركلة جزاء للميرغني أضاعها اللاعب مناضل عوض الله الذي لعب الكرة بعيداً عن المرمى .
بعدها تواصل اللعب حتى اعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الرهيب على الانيق بثلاثة أهداف مقابل هدف .
هذه النتيجة رفعت رصيد الرهيب الى 15 نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد الميرغني في 10 نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيم من مدينة بورتسودان بقيادة حكم الوسط نورالدين حامد بمعاونة عزالدين حسن مساعد اول قاسم سلطان مساعد ثاني وهشام فضل حكماً رابعاً ، والخبير محمود بشير مقيماً للحكام ، راقبها إدارياً الأستاذ كمال الفاضل .
وفاز بنجومية المباراة المقدمة من الرياضي المطبوع عصام ودالسكة رئيس نادي هلال كوستي نجمي الرهيب فريد سيف الدين وحارس الرهيب عبدالباسط محمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد