صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الروماني بلاتشي يداعب شرف ويطالبه بإشراك داني الفيش

39

يرى الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال، ان بداية فريقه في مباراة هلال كادقلي في الدوري الممتاز، جاءت مثالية، من واقع انه نجح في احراز هدفين قبل ان يسدل الستار على الحصة الأولى من المواجهة.. وقال بلاتشي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: وقعنا في خطأ مع نهاية الحصة الأولى كلفنا هدف في مرمانا، فريقي كان محظوظ وهو يحرز هدفين خلال خمسة دقائق مع انطلاقة الشوط الثاني، وبذلك اعتقد ان المباراة كانت قد انتهت، واجهنا فريق جيد يلعب بشكل مميز جدا، ويتمتع عناصره ببنية جسمانية قوية، اضافة الى القامات الفارعة، بشكل عام هذه هي طبيعة كرة القدم، اليوم تكون محظوظ وغدا يغيب الحظ، ونحن اليوم حالفنا الحظ وحصلنا على مانريد ..
ورفض الروماني تحديد نسبة تطور فريقه ونسبة الجاهزية الكاملة في الوقت الراهن، وذكر ان المباريات المقبلة، هي التي يمكن ان تحدد له النسبة بالتحديد، ونفى بلاتشي طلبه للثنائي الوطني عبد اللطيف سعيد بوي الرواق الأيسر، والطاهر الحاج الظهير الأيمن، لإجراء الإحماء خلال الشوط الأول، لعدم رضائه على اداء أطراف الفريق أطهر الطاهر ومعاوية فداسي، وأرجع الخطوة الى انه اعتاد على ان يؤدي عدد من العناصر عملية الإحماء مع خواتيم الحصة الأولى في كل مباراة، حتى يكونو في كامل الجاهزية حال حدث أي طارئ للدفع بهم ..
وداعب الروماني ايلي بلاتشي، الوطني شرف أحمد موسى المدير الفني لهلال كادقلي خلال المؤتمر الصحفي، عند حديث شرف عن التبديل الذي قام به على مستوى الرواق الأيمن، حيث قال الروماني لشرف: ( اذا كان لديك دانيال الفيش فانه لن ينجح في مجاراة مدثر كاريكا والحد من خطورته) وهي المداعبة التي قابلها المدير الفني لهلال كادقلي والإعلاميين المتواجدين بالمركز الإعلامي بالضحك ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد