صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الريان الي نهائي كأس سمو الأمير

19

الريان

تأهل نادي الريان إلى نهائي بطولة كأس سموّ الأمير ، وذلك بعد الفوز على الجيش 6/5 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور قبل النهائي من البطولة.

إنتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ، وتقدم الريان بهدف عن طريق الأورجوياني ألفارو في الدقيقة 19 ، وتعادل محمد عبد الله مثناني للجيش في الدقيقة 48 من المباراة التي جاءت جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ودانت السيطرة للريان في الشوط الأول نسبياً على عكس الشوط الثاني الذي غلب عليه سيطرة الجيش.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة ، وإن غلب عليها الحذر في الدقائق الأخيرة خوفاً من أن يسجل أي فريق في مرمى الآخر حتى ارتضى كلا الفريقين اللجوء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل للريان كل من البرازيلي تباتا ومواطنه نيلمار والأورجوياني ألفارو وحامد اسماعيل وفابيو سيزار ، بينما أحرز للجيش كل من البرازيلي اندرسون وفاجنر والجزائري كريم زياني وماجد محمد وأضاع عبد القادر ألياس.
و سيلتقي الريان مع السد في المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد