صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الريموت عند منو ؟؟

45

لهيب النار

 هاشم الطيب 

الريموت عند منو ؟؟

$ رضينا بالهم والهم غير راضي بينا !
$ بأمر هذا الزائر اللعين قبل الجميع الخضوع وإلتزام الحيطان الأربعة خلال هذا الضهر الكريم وجلس الكل في كل بيوت الدنيا رجالاً ونساء ،الشيوخ ، الأطفال في حيرة من أمر هذا السجن الإنفرادى !!
$ أكثر فئة تضايقت من هذا الحبس الإجبارى هم الشباب الذين لم يعتادوا علي ذلك من قبل وتبعتهم ربات البيوت من هذا التواجد المستديم للرجال وطلباتهم المتلاحقة !!
$ و.. لم يتبق لهؤلاء سوى الإعتماد ومصاقرة التلفزيونات والركون الي الأسافير طوال اليوم !!
$ فقط القنوات السودانية التي نمكنت من حصرها 24 قناة منها الشروق وطيبة اللتين وقع عليهما رمح التوقف بأمر لجنة التمكين !!
$ كل هذه القنوات لم تقدم لهؤلاء المساجين ما يشبع المزاج وتوقف الصراع حول الريموت لا برامج أطفالية تغذى أفكارهم ولا مسلسلات المُطلقات أجبرت ستات الخدور الخروج من خدورهن!!
$ أما القنوات الرياضية الخمسة عجزت علي إجبار المشاهدين علي مجالسة التلفاز ولجأت الي البرامج الغنائية ومسابقة القنوات التجارية التي لا هم لها سوى جر المُعلن لشاشاتها !!
$ لا نجمل بل قناة المريخ أفلحت في تقديم برنامج مع الملك الذى يذكرنا بقفشات بله جابر وشقلبات مهند الطاهر وأجاد الملك فيصل العجب في إدارة الحوارات .. مبروك ملك في الميدان وإمبراطور عبر الشاشة البلورية !!
$ الأجهزة الفنية لفرق كرة القدم أمرت اللاعبين أن يلزموا البيوت وأصدروا لهم التعليمات بممارسة التمارين اليومية في الحيشان التي لم يتبق منها سوى 16 متر مربع !!
$ مساحة لا تكفي أن يحبو فيها طفلٌ عمره عام فكيف للاعب باحث عن الرشاقة والمحافظة علي الوزن !؟
$ غايتو لو إستمر حال الكورونا أكثر من هذا وجب علينا البحث عن حلبات للمصارعة الحرة لنشاهد إبداعات التش وهو يصرع  الشعله والحكم يحسب وينهي المباراة وتهتف جماهير المدرجات الشمالية ( التحكيم فاشل فاشل !!)
علي الطاير :
في برنامج مع الملك الذى تبثه قناة المريخ الفضائية عقب الإفطار الرمضاني ويقدمه الملك فيصل العجب قال الحكم القومي عبد الرحمن درمه بأنه أدار مباريات هلال مريخ ست مرات وهناك حكاماً نالوا الشارة الدولية لم يفتح الله عليهم بإدارتها مرة واحدة ! لم يسأله الملك عن السبب الذى حرمه من نيل الدولية !؟ وقالوا في المثل ( البيلقي هواهُ يضرى عيشه !! )

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد