صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري : الهلال حقق الانتصار بعزيمة لاعبيه .. والافريقي محترم

94

 

 

عبر ايراد الزعفوري المدير الفني لفريق الهلال عن سعادته بالانتصار الذي تحقق على فريق الجيش الزنزباري في جولة الاياب للدوري التمهيدي لدوري ابطال افريقيا وقال : تعرفنا على كل التفاصيل الفنية للفريق المنافسة من خلال مباراة الذهاب واضاف : وضعنا استراتيجية تتناسب مع حجم مباراة الاياب بغرض المحافظة نتيجة اللقاء الاول تتمثل في تواجد اطراف الملعب سمؤال ميرغني وفارس عبدالله في المناطق الدفاعية الي جانب وجود الشغلي وابوعاقلة في الوسط ، نجحنا في امتصاص اندفاع الفريق المنافس في شوط اللعب الاول وحرمانه من الوصول لمرمانا بعد الاستراحة فعلنا الجوانب الهجومية ودفعنا بالبرازيلي جيوفاني لتنشيط الهجوم وبالفعل نجحنا في ذالك وتقدم الهلال للامام وهدد مرمى الجيش حتى سجل هدف واضاف الهدف الثاني ليكرر الانتصار ويوكد الاحقية بالتاهل للدور الاول .
واشار الزعفوري ان فريقه اكتسب ثقة الفوز خارج الديار وهي ثقافة لاتوجد الا في الاندية الكبار ، حققنا انتصار بعزيمة لاعبي الهلال واجتهادهم داخل الملعب وقال: الهلال تلغب على كل الظروف الصعبة التي تتمثل في ارضية الملعب السئية والطقس وغيره الحمدلله حققنا مانريد وسنعد انفسنا بشكل جيد لمواجهة الافريقي التونسي في الدور الاول من دوري ابطال افريقيا .
واوضح الزعفوري انه تابعة مباراة الافريقي التونسي والجيش الرواندي امس الاول وتعرف على منافسه القادم وقال: نعرف الكثير عن الافريقي التونسي وهو فريق كبير وجدير بالاحترام سنعمل من خلال المرحلة المقبل على ترتيب الاوراق الفنية والاستعداد لجولة الاياب عبر التدريبات ومباريات الدوري الممتاز واشار الزعفوري ان الفريق يمتلك اكثر من لاعب جاهز لذالك سيعمل الجهاز الفني على توزيع فرصة المشاركة بين جميع اللاعبين في مختلف المباريات التنافسية التي تنظر الازرق في الايام المقبل ورفض الزعفوري الاعتراف بمنطق التشكيلة الاساسية مشيرا الي ان الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حداه وسيدفع بالعناصر الاكثر جاهزية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد