صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري: امتلك لاعبين أصحاب فكر عالي ونستهدف إسعاد الشعب الهلالي

34

 

أكد المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري جاهزية فريقه لمباراة موكورا الرواندي، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: التحضيرات للمباراة كانت جيدة على جميع المستويات، فريقي جاهز لتأدية مباراة كبيرة، وظللنا طيلة الفترة الماضية نصحح في الاخطاء ونعمل على معالجتها لتحويلها من نقاط ضعف إلى نقاط قوة.
أما بخصوص معرفته بالخصم فلقد أوضح الزعفوري أنه شاهد مع اللاعبين آخر مباراتين للفريق الرواندي أمام هلال الأبيض، وأضاف في هذا الصدد قائلا: “لدي لاعبين أصحاب فكر كروي عالي، هم يعرفون نقاط القوة والضعف لدى الخصم” كما شكر الزعفوري طاقمه المعاون للمجهود الجبار الذي قدموه في الفترة الماضية لتحضير الفريق لمواجهة موكورا الرواندي.
وواصل المدير الفني للهلال حديثه معلقا على الغيابات وقال: مهما كانت الغيابات الهلال لا يتأثر بغياب لاعب والتشكيلة التي سنلعب بها، سيطرأ عليها تغير فني فقط، ووجه الزعفوري رسالة لجمهور الهلال قال فيها (أنتم مصدر قوتنا، انتم الشيء الذي نفتخر به في أفريقيا والعالم العربي، انتم الجمهور رقم واحد في الوطن العربي، في بعض الأحيان أتحدث عن أن عدد جماهير الهلال أكثر من عدد سكان بعض الدول في العالم، مثل تونس سكانها (11) مليون وجمهور الهلال الكبير يجعلك مطالب بتقديم الأفضل لذلك أطالب منهم أن يكونوا سند لنا اليوم”.
الزعفوري أكد أن إستراتيجيته التي سيلعب بها المباراة تجعله يثق في قدرة الهلال على التأهل لمرحلة المجموعات معتبرا أن النتيجة الإيجابية بالنسبة له تتمثل في الفوز بأي نتيجة دون إستقبال شباك الفريق أي هدف، وختم المدير الفني للهلال حديثه بالتأكيد على إحترام الخصم، وقال أن الهلال كسر جميع القواعد السابقة وأنه يستهدف التسجيل اليوم بمرمى الخصم ولا يهم في أي توقيت من زمن المباراة سيسجل الفريق، بقدر الرغبة في تحقيق الانتصار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد