صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري: سنقدم أفضل ما لدينا أمام نكانا .. وامبومبو جاهز لخوض المباراة

21

 

قال إيراد الزعفوري، المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي للمدرب في زامبيا  إن الفريق سيقدم أفضل ما عنده في مباراته الْيَوْم، ضد مضيفه نكانا الزامبي، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية.
وأضاف الزعفوري “جئت إلى زامبيا لخوض مباراتين أمام كل من نكانا وزيسكو، وأتمنى أن أحقق نتيجتين جيدتين.. سننتهي من المباراة الأولى وبعدها سوف نبدأ التفكير في المباراة الثانية”.. واشار الي جاهزية إدريسا أمبومبو لمواجهة فريقه السابق .. ووصف الزعفوري منافسه بالفريق الجيد، بحكم أنه من متصدري الدوري الزامبي، وقال إنهم “سوف يفعلون أفضل ما عندهم، ويحترمون كل الفرق التي يواجهونها، وسوف يسعون لتحقيق نتائج إيجابية”.
وتابع: “ليس من السهل لكل فرق المجموعة التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة”، مشيرا إلى أن نكانا وزيسكو يلعبان بأسلوبين مختلفين، لكن الهلال يملك فرصة.
ورفض الزعفوري تأكيد أن الهلال تأهل للمرحلة حتى لو فاز بمباراة نكانا، حيث تتبقى لديه مباراتين أمام كل من النادييين الزامبيين ومباراة أخيرة أمام أشانتي كوتوكو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد