صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري: لا أحمل لاعبي الهلال مسؤولية التعادل امام اهلي شندي

90

 

قال المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري انه راض تماما عن اداء اللاعبين في مواجهة الاهلي شندي، مشيرا إلى أن الخصم لعب بتنظيم دفاعي وأجادوه بصورة كبيرة ورغم ذلك وصل الهلال للمناطق الدفاعية وصنع العديد من الفرص التي كانت متاحة للتسجيل ولكن عدم التوفيق أضاع على الفريق فرصة التسجيل، وعن تبديلاته في المواجهة قال الزعفوري أنه قصد إضافة عنصر جديد في وسط الملعب مع زيادة وليد الشعلة للهجوم في ظل تكتل دفاع الاهلي شندي.
وأضاف: لا أحمل اللاعبين مسؤولية التعادل امام الاهلي شندي لأنهم نفذوا المطلوب، وصنعوا العديد من الفرص سواء على الاطراف او العمق ولكن حال الكرة وفرضياتها حكمت علينا نتيجة التعادل.
الزعفوري ختم حديثه بتمنياته القلبية الصادقة لكل الاندية السودانية المشاركة في الكونفدرالية بالذهاب بعيدا في المسابقة الافريقية، وقال أن الاهلي شندي إستفاد من مواجهة الهلال قبل مواجهته القادمة في الكنغو، ولكنه أشار إلى إختلاف اسلوب الهلال في مواجهته القادمة امام الجيش الزنزباري، على إعتبار أن الخصم في زنزبار سيلعب بحثا عن التعويض أو عدم تقبل الخسارة في ملعبه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد