صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري مدرب الهلال: سنلعب أي مباراة تنافسية كأنه نهائي قائم بذاته

29

 

 

رحب المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري بقرعة مسابقة الدوري الممتاز، والتي سحبت نهار أمس ببرج الاتصالات في الخرطوم، وقال الزعفوري خلال تعليقه على القرعة أن الهلال هو حامل لقب النسخة الماضية والمواسم التي سبقتها ومن أراد أن يحتفظ بلقبه المحلي “المحبب” عليه تخطي جميع منافسيه وحصد أكبر قدر من النقاط في البطولة، وأضاف: نحترم كل أندية الدوري الممتاز، وكذلك نحترم الاندية التي في مجموعتنا وسنلعب امامها لتحقيق الانتصارات، بالنسبة لي القرعة خدمت مصلحتنا وأن نواجه أندية الولايات في بداية الموسم خير من التنقل في نهاية الموسم مع تقدم المنافسة وضغط المواجهات المحلية والافريقية، بالنسبة لي البطولة المحلية تختلف عن الافريقية، وسنلعب أي مواجهة محلية أو افريقية كأنه نهائي قائم بذاته، وقد تحدثت مع اللاعبين بخصوص هذا الامر.
وختم الزعفوري حديثه بالقول: الدوري السوداني قوي ومميز ويفرز مباريات جيدة بالنسبة لنا، اللعب التنافسي سيضع اللاعبين في أجواء حساسية المباريات وهو الامر المطلوب وبدورنا سنركز على تحقيق الانتصارات محليا وأفريقيا ﻹسعاد جماهيرنا وتحقيق البطولات بنهاية الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد