صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري مدرب الهلال: نحترم خصمنا ونستهدف تحقيق الفوز دون قبول أي هدف

74

 

تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الهلال الافريقية امام الجيش الزنزباري، وقال الزعفوري أن إعدادهم للمباراة بدأ مبكرا من خلال معسكر الإمارات وتواصل أيضا في امدرمان قبل خوض مواجهة مريخ الفاشر الدورية، وأضاف: شاهدنا خصمنا ووقفنا على نقاط القوة والضعف لديهم، وبناء على ذلك وصلنا للتشكيلة التي نتمنى أن تقدم المطلوب في المواجهة.
عقب ذلك أجاب الزعفوري على أسئلة الصحفيين، وقال أن فترة الاعداد بالنسبة له لم تكتمل بسبب مشاركة العناصر الدولية مع المنتخبات المختلفة، وهنا أشار الزعفوري إلى أن جميع اللاعبين المتواجدين في كشوفات الهلال بالنسبة له عناصر دولية، وعن غياب بشة قال أن الإصابة حرمته من التواجد في تحضيرات الفريق ولكنه سيكون حاضر في قادم المباريات وفقا للبرنامج المحدد الموضوع له.
الزعفوري أشار إلى أهمية الإهتمام بالجوانب النفسية بالنسبة له، وقال أن بداية الموسم تستحق أن تحظى بإهتمام كبير لتحقيق النتائج الإيجابية بعزيمة اللاعبين وإصرارهم.
ومضى المدير الفني للهلال قائلا: أكبر غلطة يمكن أن يرتكبها أي مدرب هي التقليل من شأن الخصم، بالنسبة لي ان الزنزباري فريق قوي يستحق الاحترام، أي مباراة نلعبها تمثل بالنسبة لي نهائي كاس قائم بذاته حتى مباريات الدوري، وعن خوضه للمواجهة بوصفه مدير فني للهلال قال الزعفوري أنه لعب عدد من المباريات الرسمية سواء من خلال اشرافه على منتخب بلاده كمساعد ضد كولمبيا وكوريا وغيرها من المباريات، ولكن المواجهة المرتقبة تمثل تحدي خاص بالنسبة له، وسيسعى للفوز بعزيمة اللاعبين الذين يثق في قدراتهم وامكانياتهم، وقال أن أفضل نتيجة بالنسبة له تتمثل في الفوز بأي نتيجة دون قبول أي هدف.
وختم الزعفوري حديثه بتوجيه تحية خاصة لألتراس الهلال بمناسبة مرور (10) اعوام على تأسيسها، وقال أن الالتراس تقوم بأعمال كبيرة في سبيل دعم اللاعبين وينتظر منهم الكثير هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد