صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري يؤكد جاهزية الازرق لتخطي الغاني

25

كشف الكابتن اراد الزعفوري المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال عن جاهزية فريقه التامة لاداء مباراته الافتتاحية في دور مجموعات الكونفدرالية امام الاشانتي كوتوكو الغاني المقرر اليوم الاحد حيث اكد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بان الفريق وصل الى قمة الاستعدادات وبات الان في حالة بدنية وتكتيكية ونفسية جيدة مبينا بان لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وفي تحضيراتهم النفسية والبدنية والتكتيكية واضاف: سنؤدي المباراة بالشكل المطلوب خلال 90 او 96 دقيقة ونسأل الله التوفيق في بداية المشوار.. اللاعبون عقدوا العزم على تحقيق الانتصار واسعاد الانصار.. الانتصار مهم في بداية المشوار وستضع مؤشر طيب لبقية مباريات الفريق في المجموعة.

وقال الزعفوري: نحن في نادي الهلال نؤدي في يرنامج محدد ولدينا اهداف معينة لابد من تحقيقها في الفترة الحالية واضاف: مباراة اليوم امتحان صعب قياسا لما حدث للفريق في العام الماضي حيث لم نحقق اي فوز لذلك عملنا على تصحيح كل الاخطاء بعد تدعيم المجموعة السابقة بلاعبين جدد.. درسنا سلبيات العام الماضي واستفدنا منها ونسال الله التوفيق لنرى نتائج عملنا مع الفريق.. كرة القدم لم تعد لعبة عشوائية فلابد من وجود برامج وخطط واهداف قصيرة المدى ومتوسطة وقصيرة.. عملنا كثيرا منذ وجود المدير الفني الامين نداي على تصحيح الاوضاع والحمد لله كل اللاعبين جاهزين للمباراة وليست هناك اصابات وسط الفريق حيث عاد عمار الدمازين ووضعنا له برنامجا وانخرط في المشاركات كما عاد ابوعاقلة بعد 70 يوما من الغياب وهناك موفق صديق لديه اصابة بسيطة تتطلب الراحة.

وختم الكابتن اراد الزعفوري حديثه للاعلام بالتاكيد على متابعته للخصم حيث قال: درسنا الاشانتي.. صحيح ان الدوري في غانا متوقف حاليا ولكن الفريق لعب اربعة مباريات اعدادية ولدينا احصاءات توفرت لنا عن طريق المساعد الفني ’’ايمن يماني’’.. تابعنا الفريق عبر الفيديو ووققنا على جميع خطوطه وعرفنا مكامن قوته.. لديه لاعبين جيدين وهو فريق محترم واطلعنا اللاعبين على مطلوبات المباراة ونسأل الله التوفيق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد