صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعفوري يؤكد منح الفرصة للعناصر المقيدة بالكشف الافريقي أمام ودهاشم سنار

18

قال المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي إراد الزعفوري أنه سيمنح الفرصة للعناصر المقيدة بالكشف الافريقي خلال مباراة اليوم امام ودهاشم سنار لتجهيز بعض العناصر لمواجهة موكورا الرواندي الأحد المقبل، وأضاف: مواجهة اليوم تعتبر مثل أي مباراة سابقة خضناها بالدوري، سنحترم فيها الخصم لتحقيق نتيجة إيجابية، كما ساعمل على منح الفرصة للعناصر المقيدة بالكشف الافريقي، وشدد الزعفوري على أهمية الإنتصار اليوم ومن ثم التحضير للقاء القاري المرتقب.
الزعفوري قال ان علاقته الجيدة باللاعبين تساعده في وضع الخطط التكتيكية وتنفيذها بالشكل المطلوب، نافيا في السياق ذاته وجود اي خلافات بينه واي لاعب بكشوفات الفريق، وأكد التونسي أن الثنائي ابوعاقلة والدمازين خارج حساباته لمباراة اليوم، بينما يتوقع أن يمنح الفرصة للمالي بوبكر ديارا لتجهيزه لمباراة الكونفدرالية، ووجه المدير الفني لفريق الهلال رسالة لانصار الفريق بضرورة الحرص على دعم اللاعبين حتى تتحقق الأهداف المنشودة بنهاية الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد