صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعيم لا يحتاج الى مساعدة..

19

كلمة

عماد الدين عمر الحسن

  • خطأَ ، كنا نظن أن مباراة الخرطوم الوطني أمام الهلال ستأتي قوية ومليئة بالاثارة والندية ، وذلك علي خلفية أن الخرطوم يسعي لنيلالبطاقة الثانية التي تؤهله للتمثيل الافريقي ، غير أنه أبي أن يخلف العادة ، وقدم مباراة في غاية النعومة ولم يجتهد كثيرا للفوز علي الهلال .

  • ومخطئ كذلك من يظن أننا انتظرنا فوز الخرطوم علي الهلال ، أو حتي تعادله لينال الزعيم البطولة باردة دون اجتهاد ، فالمريخ لا يحتاج الي مساعدة الغير ، ولكننا انتظرنا متعة المشاهدة فلم نجدها ، ويبدو أن  المتعة أصبحت حصرية هذه الايام  علي مباريات الزعيم .

  • الخرطوم كان بامكانه حسم المباراة منذ شوطها الاول بعد أن توفرت له عدد من الفرص أبرزها كرة امينو ابراهيم التي سددها ضعيفة للغاية بين يدي الحارس جمعة ودهشته قبل غيره  .

  • الجهاز الفني للخرطوم تعامل مع المباراة بشكل غريب حيث استبدل أفضل مدافع في الفريق ، بل ، في المباراة وهو حمزة داود ، كما رفض اشراك اللاعب الخبرة صلاح الامير في الشوط الثاني كما تعود أن يفعل دائما .

  • اللاعب محمد عمر الذي دخل بديلا لحمزة كان أسوأ لاعبي الفريق في مباراته السابقة وسجل هدفا في مرماه ، وقد كاد أن يفعل ذلك بالامس إلا ان الكرة لم تطاوعه وذهبت الي الركنية .

  • سيف تيري ظهر بشكل متواضع للغاية ولم يقدم شيئا يذكر طوال زمن المباراة ، ولو كان هذا هو مستواه فليبقي في خرطومه مشكورا ، أو ليذهب الي أي مكان اخر عدا المريخ .

  • لو كان في الخرطوم الوطني لاعب جدير بارتداء شعار الزعيم فهو المدافع القوي حمزة داود الذي يجيد الانقضاض واستخلاص الكرة ويلعب بتركيز شديد ، وهي المواصفات التي يحتاجها المريخ .

  • وعلي ذكر الاحتياجات ، فلا اعتقد أن المريخ في حوجة للاعب طرف يمين حتي يطارد لاعب الشرطة حسين افول او لاعب الامل مؤيد عابدين رغم تميزهما .

  • هذه الخانة يشغلها حاليا بامتياز اللاعب التاج ابراهيم ، ويجيدها كذلك رمضان عجب كما يمكن توظيف ضفر الذي شغلها كثيرا من قبل في عدد من المباريات وقدم مستويات جيدة .

  • المريخ حاليا يعاني من النقص الشديد في خانة الطرف الايسر للدرجة التي تجعل علي جعفر هو البديل الاول لاحمد ادم ، ورغم ذلك لم يفاوض المريخ حتي الان لاعب طرف شمال .

  • في تقرير نشرته ( الرأي العام ) عن رئيس المريخ الموقوف بأمر المفوضية وبعض الجهات الاخري – ورد الرقم 500 مليون دولار عن بعض ممتلكاته وتعاملاته التجارية ، وكان ادم سوداكال  قد صرح من قبل أنه لن يبخل بكل أمواله علي المريخ .

  • من يتمعن في الفقرة أعلاه يعرف بكل سهولة ووضوح أسباب عزل سوداكال عن مجلس المريخ وايقافه عن ممارسة نشاطه كرئيس لنادي المريخ .

  • توظيف أموال بهذا الحجم في خدمة المريخ سيجعل منه قوة ضاربة يصعب الوصول اليها وهو ما لايريده دون شك أعداء المريخ ولا أعداء النجاح في مجتمعه .

  • اخر كلمة : موعدكم السبت ، أليس السبت قريب..

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ومخطئ كذلك من يظن أننا انتظرنا فوز الخرطوم علي الهلال ، أو حتي تعادله لينال الزعيم البطولة باردة دون اجتهاد ، فالمريخ لا يحتاج الي مساعدة الغير…………….ههههههههههههههههههههههههههههههه يا أب دقن إختشي علي دمك وقول كلام غير ده !! أسي عليك الله وإنت بتكتب الكلام ده ماخجلت ولالالالالالالا شووووووية خجلة كدة؟ صحي مرخرخ والمرخرخ حاله ماينصلح ليوم الدين !!
    قلت ليك طوالي علقتوا في ال 500 مليون بتاعة الفلسطيني الراقد في المستشفي في الأردن بين الحياة والموت !! طبعاً لازم تكونوا طمعانين في القروش دي ومايهمكم مصدرها طالما إنكم إتنعمتوا وشبعتوا من مال الشعب السوداني المسكين الذي ذهبت أموال خدماته الصحية والتعليمية والمعيشية في حفرة المرخرخ، ونعم من نعم وإغتني من إغتني فيها، حتي أبو المستعار الماعنده حق السفنجة إترقد في مكيفات الحفرة وشرب الكركدي المجان !!
    لكمة أخيرة: يااااااارب تم عقاب المرخرخين وجيبهم واطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد