صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزعيم يصرع الافيال ويتأهل للمجموعات !

804

بهدوء

علم الدين هاشم

الزعيم يصرع الافيال ويتأهل للمجموعات !

 

عاد المريخ بقوة لدوري المجموعات بدوري الابطال بعد سنوات من الغياب رغم خسارته بهدفين مقابل هدف أمام افيال انيمبا في لقاء الاياب الذي جري مساء امس علي ملعب الفريق النيجيري ،، وقد استفاد المريخ من فارق اهداف المباراتين بعدما كان قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة في أمدرمان !
لم يخذل المريخ جماهيره وعشاقه وكان كالعهد به في المواجهات الكبيرة والصعبة حيث تقدم علي مستضيفه بهدف المتألق دائما سيف تيري في ربع الساعة الاولي من المباراة قبل ان يدرك انيمبا معادلة النتيجة ثم ترجيح الكفة بضربة جزاء في الشوط الثاني ،، حرمنا انيمبا من مشاهدة مجريات المباراة بعدما رفض بثها علي الهواء إلا ان الاذاعة الرياضية نجحت في وضعنا داخل الملعب وهي تنقل ادق التفاصيل عبر الاثير وبتعليق مسؤول الاعلام بنادي المريخ الزميل زاكي الدين .
من خلال الوصف الاذاعي نجد ان الحكم البنيني قد تحامل كثيرا علي لاعبي المريخ بتغاضيه عن العاب العنف والخشونة التي لجأ اليها افيال انيمبا من اجل ايقاف وتعطيل نجوم المريخ مما افقد المريخ اكثر من لاعب مثل أحمد آدم الذي خرج مصابا وكذلك بكري المدينة وسيف تيري وعبد الرحمن كرنقو والتاج يعقوب والحارس منجد النيل والبديل طبنجه جميعهم نالوا النصيب الأكبر من الاداء العنيف ورغم ذلك كان حكم المباراة لهم بالمرصاد وهو يطاردهم بالبطاقات الصفراء في تصرف غريب بل لم ينجو حتي الجهاز الفني من تحامله وطرد الكابتن الضو قدم الخير المدرب العام بالبطاقة الحمراء ،، ترصد التحكيم للمريخ كان متوقعا بعد المحاولات اليائسة من ادارة انيمبا لقتل الروح المعنوية لنجوم المريخ ومنعهم من التدريب علي ملعب المباراة !
واجه نجوم المريخ كل هذه الظروف بثبات وعزيمة قوية وهدوء أعصاب انعكس علي ادائهم داخل الملعب من خلال تقدمهم بهدف سيف تيري الذي اربك حسابات مدرب انيمبا ولاعبيه وصعب عليهم المهمة لتقليص فارق الاهداف مع المريخ !
جميع نجوم الزعيم كان لهم دور في قيادة ناديهم لدور المجموعات بعد فوزهم الكبير في أمدرمان ومن ثم صمودهم وقدرتهم في المحافظة علي فارق الاهداف مما رجح كفتهم ومنحهم بطاقة الصعود نحو دور المجموعات ،، ولكن يبقي للمدرب الفرنسي قوميز ايضا نصيب اكبر في الصعود بعدما احسن قيادة المريخ في لقاء الامس وقلب الطاولة علي مدرب انيمبا بتبديلاته الموفقة رغم الخروج الاضطراري لاكثر من لاعب دون ان يؤثر ذلك علي اداء المريخ .
الف مبروك للمريخ وجماهيره ومزيد من الانتصارات في دوري المجموعات .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    من غير المريخ ينشر الفرح
    ومن غير كرونا ينشر المرض \
    المريخ قصة حب لن تنتهي

  2. Hajjam يقول

    كاتب كبير ومهذب تغزل في فريقه بدون تجريح واهانات لسيد البلد ولكن من الذي يقرع صبيان اليخماو من التفلت خاصة بعد اخد الجرعة من عمود الصباح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد