صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزلفاني: اللاعبون لم يخذوني وبكري وجوده مهم في التشكيلة

20

نسب يامن الزلفاني، المدير الفني لنادي المريخ، الفوز على مولودية الجزائر (3-0)، والتأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، إلى تكاتف الجميع في الفريق.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “كل العائلة المريخية من جماهير ومجلس الإدارة القديم والجديد ومجموعات الجماهير بمنصات التواصل الاجتماعي، جهزوا لهذا الفوز، فلم يأت الانتصار بيامن فقط”.

وأضاف: “الجميع بالمريخ كانوا يدا واحدة، وأثبتنا أن العمل الجماعي دائما يثمر، وبالتأكيد المجهود أثمر في النهاية بيد اللاعبين في الملعب، وقد كان كل اللاعبين أسود”.

وحول مواجهة النجم الساحلي في الدور قبل النهائي، تابع: “لن أتكلم عن مواجهة النجم الساحلي كثيرا الآن، فاليوم يجب أن نفرح وغدا نبدأ التفرغ للدوري الممتاز، وسوف نبدأ التحضير لمباراة النجم في وقتها”.

واستدرك “لكن النجم الساحلي فريق كبير، وسنكون حاضرين أمامه، فقد أصبح حلمنا الآن أكبر، وسنأخذ الأمور خطوة بخطوة”.

وقال الزلفاني إن إعادة توظيف صانع الألعاب محمد هاشم التكت، جاءت بناء على دراسة فريق المولودية الذي يلعب خارج أرضه بشكل خطير.

وأضاف أنهم واجهوا المولودية بأسلوب دفاع المنطقة، وأن محمد الرشيد والتكت لعبا دورا في هذا التنظيم ما أتاح للأول أن يظهر بشكل فعال ويتمكن من إحراز الهدف الأول.

وأشاد الزلفاني بمهاجم الفريق بكري المدينة، لافتا إلى أنه لاعب مؤثر، وأنه شارك وهو مصاب رغم أنه سيخضع لعملية جراحية قريبا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد