صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزلفاني: الهزيمة أمام النجم الساحلي مرضية

32

أكد المدير الفني للمريخ السوداني، يامن الزلفاني، أن التغييرات الاضطرارية التي أجراها بسبب الإصابات بعثرت أوراقه في المباراة التي خسرها فريقه بهدف دون رد أمام النجم الساحلي، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد.

وقال الزلفاني في تصريحات عقب المباراة “المباراة كانت صعبة أمام منافس كبير وفوق ميدانه. حاولنا أن نجاري النسق الذي فرضه المنافس وحاولنا أن نخرج بأخف الأضرار، ولذلك أعتبر الهزيمة بهدف وحيد مرضية لأننا قادرون على تخطيها في لقاء العودة”.

وأردف “المريخ يشكو من الغيابات كما أنه لا يجب أن ننسى أننا محرومين من القيام بالانتدابات ولذلك كان لزاما أن نتعامل مع العناصر المتوفرة لدينا، ونجحنا في بلوغ المربع الذهبي وبحول الله سننجح في مواصلة المغامرة”.

وتابع “سنخوض الفصل الثاني في أم درمان وبحول الله سنفوز على النجم الساحلي بنتيجة تؤهلنا للدور النهائي خصوصا وأن تشكيلتنا ستستعيد بعض اللاعبين مثل بكري المدينة الذي اصطحبته معي لتونس للعلاج”.

وختم “إن شاء الله سيكون جاهزا لموقعة أم درمان وسيساعدنا على تخطي عقبة النجم لأنه بمشاركة بكري المدينة ستتغير كل المعايير”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد