صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“الزلفاني” يخطط للعربية

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم استغرب الهجوم علي التونسي “الزلفاني” بسبب تعادل الاحمر امام الاهلي مروي في الجولة الماضية من الممتاز وذلك لأن أعداء هذا المدرب ظلوا ينتظرون مثل تلك الفرصة لينقضوا عليه ويوسعوه شتما بافظع العبارات واوسخها!

[معارضو “الزلفاني”ظلوا صامتين خلال الفترة السابقة بسبب النتائج التي حققها المدرب بقيادته للمريخ لافضل النتائج سواء علي المستوي المحلي او العربي وما أن تهيأت لهم الفرصة نتيجة التعادل الاخير امام ملوك الشمال الا وعادوا لممارسة عاداتهم القديمة في ممارسة السخرية من المدير الفني ووصفه بأبشع الصفات.

[خلال الفترة الماضية اضطرأ “الزلفاني” لمغادرة الملعب عقب انتهاء المباريات دون التحدث في المؤتمرات الصحفية متيحا الفرصة لمساعده “العرفاوي” ليتحدث لوسائل الاعلام ومع ذلك لم يسلم من نقد المتربصين به.

[أمس الاول اضطر المدرب للدفع بعناصر بديلة بغرض اراحة بعض عناصر التشكيلة الاساسية ليستفيد من خدماتهم في مباراة الاربعاء أمام المولودية في البطولة العربية خاصة وان تأهل المريخ لدوري النخبة الممتاز بات علي بعد نقطتين فقط فما الداعي لاشراك العناصر الاساسية امام ملوك الشمال وهو احوج الي جهودهم في البطولة العربية؟!

[معارضو “الزلفاني” يسعون لتأليب الجمهور المريخي عليه لكن حصافة الصفوة ومعرفتهم بحجم المجهود الذي يبذله التونسي تفوّت الفرصة علي هؤلاء في تحقيق ماربهم.

[دعوة صادقة قدمناها للجميع ليتواثقوا علي عهد بالوقوف خلف الزعيم وتجميد الخلافات لكن الواضح ان أصحاب المصالح الخاصة رفضوا الدعوة حتي يوصدوا باب مساندة الزعيم بتوفير الاجواء المثالية لجهازه الفني واللاعبين ليحققوا النتائج التي تسعد شعب الاحمر.

[رهاننا سيكون علي جمهور الصفوة الذي يعشق الزعيم في كل الظروف وثقتنا في محبي الشفق الاحمر لا تحدها حدود ونتمني أن يواصل الزعيم مسيرته العربية ليتوج مجهوده بنيل لقب البطولة التي تحمل اسم الشيخ زايد.

[يستحق “الزلفاني” ان نشيّد له تمثالا نتيجة نجاحه في معرفة مستويات اللاعبين وتوظيفه لهم وفقا لامكانياتهم.

[ونأمل ان يوفر مجلس الادارة كافة المعينات التي تساعد المدرب في اداء مهامه علي الوجه الاكمل.

[المريخ يمضي في الطريق الصحيح ونثق في قدرة التونسي في قيادته لسكة الانتصارات وتحقيق الانجازات.

[الزلفاني يخطط للعربية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد