صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزمالك يتعاقد مع كاسونجو رسمياً

29

وقع الكونجولي، كاسونجو كابونجو، مهاجم الاتحاد السكندري، على عقود انتقاله للزمالك، مساء الأحد، في حضور وكيليه، بعد أن أقنعه رئيس النادي الأبيض، مرتضي منصور، بقبول 250 ألف دولار سنويًا، بينما كان اللاعب يريد الحصول على 400 ألف دولار، وكان مرتضى يفضل في البداية منحه 200 ألف دولار فقط ويمتد العقد لأربعة مواسم، تبدأ من الموسم الجديد، ولم يعد يتبقى للزمالك سوى إنهاء الأمر مع الاتحاد السكندري، يذكر أن المهاجم الكنغولي تردد اسمه كثيراً بالانضمام لأحد طرفي القمة السودانية الهلال والمريخ في الفترة الماضية خاصة في التسجيلات التكميلية الماضية حيث كان الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب وحتى يمثل له الإضافة المطلوبة في المقدمة الهجومية في مجموعات دوري الأبطال لكن الخطوة لم تتم فيما ذكرت وسائل إعلام مصري أكثر من مرة أن رئيس المريخ السيد جمال الوالي خاطب محمود مشالي رئيس الاتحاد السكندري بغرض التعاقد مع كاسونجو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ياحرام والله، العمولة الدولارية راحت علي الصحفي السمسار بعد ما كان عاوز يركب المرخرخ بمليون دولار في اللاعب الكنغولي أبو كرش ده، وأسي الزمالك جابو بي 250 ألف دولار بس في الموسم كووووووووووووووووولو !! وعمنا الإمام عاشور الأدهم ستة شهور ب 600 ألف دولار !!
    صحي والله رزق الحلب المفتحين علي المرخرخين المجانين المذهللين هههههههه
    لكمة أخيرة: دقسة كبيرة وقع فيها الصحفي السمسار وطارت عليهو العمولة الدولارية !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد