صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد مدربه البرتغالي فيريرا لموسم واحد

10

أعلن الزمالك بطل الدوري الممتاز المصري لكرة القدم يوم الاثنين تجديد عقد مدربه البرتغالي جيزفالدو فيريرا لمدة موسم واحد ينتهي بنهاية يوليو تموز العام المقبل.

ونقل موقع بطل مصر على الإنترنت عن مرتضى منصور رئيس النادي قوله “التجديد لفيريرا لم يستغرق وقتا طويلا وتوصلنا للاتفاق دون أي مشاكل وكل ما كان يثار طوال الفترة الماضية في وسائل الإعلام المحلية بهذا الشأن كانت اجتهادات لا أساس لها من الصحة.”

وأضاف رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي عقده يوم الاثنين بمقر النادي بحضور مجموعة من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني وقائد الفريق حازم إمام “اختار فيريرا اللاعبين الجدد وقام بتحديد الراحلين ومجلس الإدارة نفذ ما يريده لأنه مجلس محترف.”

وأعرب فيريرا عن سعادته بالاستمرار في الزمالك مؤكدا استحالة دخوله في مشاكل أو أزمات مع رئيس النادي.

وقال المدرب البرتغالي “طوال الفترة الماضية وجدت تعاونا من رئيس النادي بتلبية جميع الطلبات التي كان يحتاجها الفريق وكان له دورا مؤثرا في حصول النادي على بطولة الدوري.”

ونال الزمالك لقب الدوري المصري لأول مرة منذ عام 2004 وسيلاقي الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء في دور الثمانية لكأس مصر وهي البطولة التي يحمل الزمالك لقبها.

وسيحصل فيريرا على راتب شهري يصل إلى 50 ألف دولار بزيادة طفيفة عن راتبه خلال الموسم المنصرم.

وسبق لفيريرا (69 عاما) تدريب بورتو وحقق معه ثلاثة ألقاب متتالية في الدوري البرتغالي وكذلك درب براجا وسبورتنج لشبونة إضافة لملقة الاسباني وباناثينايكوس اليوناني.

وحذر منصور لاعبي فريقه من الحديث عن “عروض وهمية” عبر وسائل الإعلام.

وأوضح “سيتم توقيع عقوبات مالية مغلظة على أي لاعب يتحدث عن عروض احتراف في وسائل الإعلام دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.”

وأشار منصور إلى أن الزمالك “لا يقف أمام مستقبل أي لاعب في حال وجود عرض رسمي بمقابل مادي يليق باللاعب والنادي مثلما حدث الموسم الماضي مع محمد عبد الشافي” المنتقل إلى الأهلي السعودي

الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد مدربه البرتغالي فيريرا لموسم واحد

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد