صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزمالك يفوز على الإسماعيلي 2-صفر

15
الزمالك
واصل الزمالك مسلسل انتصاراته في الدوري المصري لكرة القدم بفوزه الجمعة على الإسماعيلي 2-صفر في الجولة الثامنة، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة الثانية.
وتقدم الزمالك عن طريق أحمد جعفر في الدقيقة 62، وأضاف محمد إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 64، ليحقق الفريق انتصاره الثامن على التوالي في هذه المجموعة.
في المقابل، توقف رصيد الإسماعيلي الذي يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد العربي، عند 18 نقطة في المركز الثاني.
وبعد انتهاء المباراة، أعرب مدرب الزمالك، البرازيلي جورفان فييرا، عن رضاه لإنهاء الدور الأول بدون هزيمة.
وشهد اللقاء طرد مدرب حراس الإسماعيلي، سعفان الصغير، بسبب الاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء بعد عرقلة عمر جمال في الدقيقة 82.
وقال مدرب الإسماعيلي، صبري المنياوي، “لا أفضل التعليق على قرارات الحكم لكن الكرة الأخيرة كان بها أكثر من رأي”، مضيفا في مؤتمر صحفي “سأترك الأمر لمراقب المباراة ولن اتحدث إلا عن الفنيات. الزمالك فريق منظم ولعب كرة سهلة وكان أفضل منا”.
وسيطر الزمالك على اللعب في بداية الشوط الأول، وأهدر محمد عبد الشافي أول فرصة بعد مرور 10 دقائق، عندما انفرد بالحارس محمد صبحي الذي تدخل في الوقت المناسب.
وبعد مرور ربع ساعة، كاد عبد الحميد سامي مدافع الإسماعيلي أن يسكن الكرة في مرماه عن طريق الخطأ بعد تمريرة عرضية من إبراهيم، لكن الكرة اخطأت المرمى.
وأهدر أحمد خيري أخطر فرصة للإسماعيلي قبل مرور نصف ساعة، عندما تلقى تمريرة رائعة من جمال وانفرد بالحارس عبد الواحد السيد، لكنه سدد فوق العارضة. وأنقذ السيد مرماه من تسديدة لخيري بعد مرور دقيقتين.
ونجح جعفر في وضع الزمالك في المقدمة في منتصف الشوط الثاني مستفيدا من تمريرة من إبراهيم. ولم تمر سوى دقيقتين، حتى أضاف إبراهيم الهدف الثاني من تسديدة قوية على يمين الحارس صبحي.
وكاد النيجيري جودوين أن يقلص الفارق للإسماعيلي بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني، إلا أن حارس الزمالك تصدى لتسديدته.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد