صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الساحل يقصي الأهلي ويتأهل لملاقة الأمل في نهائي كأس السودان بالجنينة

82

الساحل يقصي الأهلي ويتأهل لملاقة الأمل في نهائي كأس السودان بالجنينة

الجنينة : حسن ريو

تأهل فريق الساحل الي المباراة النهائية لكأس السودان المحلي بالجنينة بفوزه على الاهلي بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل السلبي، الفريقان جاءت المباراة بمستوى متوسط بين الطرفين الفريقان لم يكنا في مستواهم المعهود المباراة غابت فيها الفرص، أخطر كان لفريق الساحل في مطلع الشوط الثاني كورة احسبها الحكم هدف ثم القاها بعد رجوعه لرجل الخط، شهد المباراة انخفاض في مستوى اللياقة البدنية للاعبين مما أدى إلى كثرة المخالفات وظهور عددكبير من البطاقات الملونة مايقارب 11 بطاقة واحدة منها حمراء من نصيب لاعب الأهلي توكا في الشوط الثاني،هذا الانخفاض بسبب ضغط المباريات (البرمجة الضاغط).
-الساحل تأهل الي المباراة النهائية يعتبر ان هذا التاهل هوالاول في تاريخه ليسطر تاريخ جديد في صفحات الساحل، فريق الساحل قدم للكورة السودانية النجم الكبير احمد سليمان طقة نجم مريخ الجنينة والسابق وهلال العاصمة الان وايضا النجم موسى سليمان طقة هو الاخر انضم لشباب الهلال والان في فريق النيل وعدد من النجوم ابوشام لاعب العملاق ويوسف طقة…… الخ.
-فريق الاهلي تأثر كثير في المباراة بسبب تدني اللقاقة رغم ذالك حافظ على سجله الجيد الغالي من الهزائم 12مباراة رسميا لم يخسر فيها الاهلي العام الماضي 8 مباريات في الدوري وهذا العام 4 مباريات في كأس السودان.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد