صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السادة: الهلال في حاجة لمهاجم أفضل من سادومبا

26

رأى الكابتن محمود جبارة السادة نجم الهلال السابق والمدرب الحالي أن الأزرق في الفترة الأخيرة افتقد لمجهودات المهاجم المميز الذي يجيد ترجمة كل الفرص إلى أهداف لافتاً إلى أن الزيمبابوي سادومبا لم يظهر بنفس المستوى الذي كان عليه في السابق مشيراً إلى أن الأزرق في حاجة لمجهودات مهاجم أفضل منه لافتاً إلى أن سادومبا في مباراة المريخ نيالا قلت سرعته وفقد لياقته البدنية وحتى في مباراة هلال الأبيض كان مردوده الفني في الشوط الأول أفضل ولكن في الشوط الثاني لم يكن عنده أي وجود وقل مجهوده عن السابق، وعن إصرار المدرب الروماني بلاتشي على الابقاء على سادومبا كأساسي في المباريات قال السادة اتفق مع وجهة نظر المدرب وإذا قارنت المهاجمين الموجودين في الهلال نجد أن سادومبا أكثر اللاعبين احرازاً للاهداف من الموجودين بجانب هداف الفريق بشة حيث يفتقد الفريق للاعب الهداف الذي يحرز الهدف من انصاف الفرص، والسؤال الموجه لبلاتشي انت كيف يتسنى لك كمدرب ان تجعل المهاجم يحرز الأهداف إذا افتقدت سادومبا وبشة مشيراً إلى أن سادومبا إذا وجد لاعب ضاغط وفرضت عليه الرقابة لن يستطيع صناعة الفارق والأفضل أن يكون مهاجم بديل والاعتماد عليه كلاعب أساسي نظرية غير سليمة.

سادومبا لاعب الهلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Salah Elwali يقول

    كوتش السادة تحياتى .. تعرف ان هنالك ندرة فى المهاجمين على مستوى العالم ناهيك عن أفريقيا وتعلم ان الفرق الكبيرة فى السودان فى فشلت فى الحصول على مهاجميين بالمستوى المطلوب .. حسب اعتقادى فأن سادومبا اثبت انه مهاجم ممتاز حتى بعد عودته وارجو ان تقارن بين سادومبا ومهاجمى الهلال فى عدد احراز الاهداف .. ان سادومبا وشيبولا هجوم نموذجى لفريق الهلال ويقبل اضافة طالما هنالك خانة شاغرة .. لا تنسى أخى ان سادمبا جاء من فترة توقف 6 شهور ومع ذلك احرز فى هذه الفترة البسيطة عدد ه اهداف ماذا تريد منه اكثر من ذلك .. حتى ميسى ورونالدو لا يسجلون فى كل المباريات .. أخى الواقع ان سادمبا الان لاعب الهلال ويحتاج منكم الدعم المعنوى النصائح حتى يعود مستواه الى سابق عهده ونحن ثقتنا فيه كبيرة يكفى خاصة ان لديه دافع كبير لاثبات وجوده وارجاع مستواه كما كان …..

  2. salah يقول

    جريدة الصديد كل ما النار تولع في الحفرة تمشي تجيب ليها لاعب من لاعبي الهلال الزعلانين وتخليهو ينظر وينفس عن غضبه، والسادة ده لو كان فيهو عمار ما كان الفرق الدربها غلبها تصعد للممتاز مية مرة، وحتي خالد بخيت اللعب بعده في الهلال صعد بهلال الأبيض للممتاز، وإتفرغ الكابتن السادة الذي أحببناه لاعباً هصوراً وأسداً جسوراً في دفاع الهلال للتعريض بالهلال كلما اتاحت له الصحف السلبية التحريضية “الصفراء” الفرصة للتقريع والتقليل من شأن الهلال……!!
    المرشد العام لو ركز مع “المائة ألف دولار” بتاعة الطاهر هواري وإصابة سلمون جابسون (ولدنا قريباً) ودلع ترتوري المتمارض بكون أحسن وأبرك ليهو….!!
    لكمة أخيرة: إنتوا ماتستضيفوا الرئيس الهارب وتخلصوا !! هههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد