صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السادة يوضح سبب غياب قائد الهلال عن مواجهة الآرسنال

24

كشف محمود جبارة السادة مدير الكرة بنادي الهلال السبب وراء عدم مشاركة قائد الهلال الكابتن عبد اللطيف بوي عن مواجهة الأهلي شندي ضمن الأسبوع السادس للدوري الممتاز والتي حقق فيها الأزرق الفوز بهدفين لهدف .

وخلال تصريحات بقناة نادي الهلال أمس الخميس أضاف السادة إن غياب عبد اللطيف بوي وأبوعاقلة كان بسبب المشاكل البدنية وذلك لضغط المباريات ومشاركتهما مع المنتخب الوطني وتابع: نحن في متابعة جميع اللاعبين من الناحية البدنية والفنية ويعاني عبد اللطيف بوي وأبوعاقلة من مشاكل بدنية بسبب المشاركة مع المنتخب والهلال وعلى الرغم من ذلك تواجدا في معسكر الهلال بالرغم من الإصابة ونعمل جميعًا كإدارة ولاعبين على قلب رجل واحد في هذه المرحلة .

وقطع بذلك السادة الشكوك بعد الأخبار التي تناولت وجود خلاف بين عبد اللطيف بوي والجهاز الفني .

وفيما يخص مباراة الهلال الأولى في دوري أبطال أفريقيا أمام بلاتيونوم الزيمبابوي المقرر لها 30 من نوفمبر المقبل ضمن أول مباريات دور المجموعات تابع السادة: نعمل على تجهيز جميع اللاعبين ومباراة الأهلي شندي أظهرت لنا العديد من اللاعبين الجيدين وتجهيزنا يسير بصورة جيدة ويتم اختيار اللاعبين والتشكيلة بواسطة الجهاز الفني وسنعمل على تجهيز كافة المعينات للاعبين والجهاز الفني .

وعن اللجنه التي تم تشكيلها للتسجيلات أضاف أيضًا إنها تعمل على إبرام الصفقات التي بحتاجها الفريق خلال المرحلة المقبلة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد