صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السجن خمس سنوات في مواجهة زوجة أحرقت زوجها بالبنزين بسبب زواجه بأخرى

60

أصدرت محكمة جنايات أمبدة برئاسة القاضي أبو بكر المهاب حكماً قضى بالسجن خمس سنوات في مواجهة زوجة أحرقت زوجها بالبنزين بعد معرفتها بزواجه من زوجة ثانية, بامبدة غرب أم درمان, وأمرت المحكمة المدانة بدفع تعويض إلى الشاكي بعد أن توصلت المحكمة إلى إدانتها بتهمة الأذى الجسيم تحت المادة “139” جنائي.

وتعود التفاصيل حسب الاتهام إلى أن المتهم لديه خلافات مع زوجته المتهمة بسبب زواجه عليها من أخرى وفي يوم الحادث أخبرته زوجته المتهمة بأن ابنتهما مريضة وعندما ذهب لمقابلة زوجته المتهمة قامت بصب البنزين وأضرمت النار عليه مما أصابه بحروق من الدرجة الأولى وتم إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج بموجب الاورنيك الجنائي فاقداً الوعي لمدة ثلاثة أشهر وأجريت له ثلاث عمليات إلى جانب إصابته بالفشل الكلوي.

وكشف تقرير القمسون الطبي بحسب صحيفة الدار عن وجود عجز بنسبة 20% وعند تماثله للشفاء اتخذ في مواجهتها إجراءات وباشرت الشرطة تحرياتها والقت القبض على المتهمة وأخضعتها للتحريات بموجب المادة 139 من القانون الجنائي بعد اكتمالها حول البلاغ إلى المحكمة التي أدانت المتهمة بالسجن.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد